أسعار ومواصفات سيارات شيرى أريزو 5 المجمعة محليًا (صور)

حددت أسعار الفئة الأولى بقيمة 168.9 ألف جنيه

أسعار ومواصفات سيارات شيرى أريزو 5 المجمعة محليًا (صور)
أحمد عوض

أحمد عوض

12:44 م, الأحد, 4 أغسطس 19

أعلنت مجموعة جي بي أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري، عن طرح طراز أريزو 5 المجمعة محليًا، والتي يتم إنتاجها لأول مرة بمصنع الشركة «بريما» في أبو رواش.

قال الدكتور رءوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبورأوتو، إن مشروع تجميع شيري أريزو 5 تأتى ضمن استراتيجية دعم وتطوير قطاع صناعة السيارات، إضافة إلى سد متطلبات السوق المحلية بالطرازات المزودة بالمواصفات العالمية وبالسعر التنافسي الذي يناسب القوة الشرائية للشريحة العظمى من العملاء.

وقال Guibing Zhang، رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية، إن إطلاق النسخة المجمعة محليا من أريزو تأتي في إطار تعميق صناعة سيارات «شيري» محليًا، موضحا أن تلك السيارة تعد واحدة من أبرز سيارات العلامة الصينية والحاصلة على تقييم 5 نجوم في تصنيف «C-NCAP».

تقدم جي بي غبورأوتو شيري أريزو 5 عبر ثلاث فئات، الأولى «مانيوال» إضافة إلى فئتين «أوتوماتيك»، وبضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر.

تأتي شيري أريزو 5 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، ليعطي قوة قدرها 114 حصانا، وعزم أقصي للدوران 141 نيوتن متر.

وحددت مجموعة جي بي غبور أوتو أسعار سيارات شيري أريزو 5 الفئة الأولى «مانيوال» بقيمة 168.9 ألف جنيه، وقدرت أسعار الفئة الثانية أوتوماتيك «BASS LINE» بنحو 187.9 ألف.

وجاءت أسعار سيارات شيري أريزو 5 الفئة الثالثة «H/L» بقيمة 2020.9 ألف جنيه.

الجدير بالذكر، أن شركة جي بي غبور أوتو حصلت على حقوق تمويل وتوزيع وتسويق سيارات «شيري»، بعد إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة شيري انترناشونال في 2015، وكذلك توفير خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار.