أسعار ومواصفات سيارات جاك S7 في مصر

قدرت بنحو 395 ألف جنيه

أسعار ومواصفات سيارات جاك S7 في مصر
المال - خاص

المال - خاص

1:21 م, الخميس, 26 مارس 20

استقرت جاك S7 عند مستوى 395 ألف جنيه خلال مارس الحالي، وفقا للقائمة السعرية الصادرة عن المجموعة العربية المتحدة “القصراوي جروب”- الوكيل المحلي للعلامة التجارية “جاك” في مصر.

وينتمي طراز “جاك S7” لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “Suv”، المزوة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي، ليولد قوة قدرها 174 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 251 نيوتن/ نيوتن، مدعمة بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

وبحسب الإحصائيات الصادرة عن “القصراوي”، فإن السيارة تعتمد على منظومة الجر الأمامي، التي يمكنها من التسارع حتي 100 كم/ ساعة، في غضون 10.8 ثانية.

ويبلغ متوسط استهلاك “جاك S7” من الوقود نحو 8.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الأبعاد الخارجية

الطول4790 مم
العرض1900 مم
الارتفاع1760مم
سعة الشنطة الخلفية477 لتر
سعة خزان الوقود64 لتر

مواصفات سيارات جاك S7

زودت سيارات جاك S7 بمجموعة من وعوامل الأمن والسلامة ومنها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الالكتروني ESP”.

وعمت بجنوط رياضية 18 بوصة، ومصابيح ضباب أماميةوخلفية مع إضاءة LED، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي.

كما احتوت على النظام الذكي لركن السيارة، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، وفتحة سقف كهربائية، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، وخاصية التحكم في عجلةالقيادة “الكتروني” مع امكانيه التحكم بنظام الصوت من خلالها.

كما تضمنت مجموعة من الكماليات الأخرى ومنها “مكييف هواء، وامكانيه طي المقاعد الخلفيد، مقاعد جلد، ومشغل أقراص مدمجة “MP3- DVD”، وبلوتوث مع مدخل USB، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي، ومصابيح أمامية حساسة للاضاءة وغيرها”.