أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025

تقدم بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه

أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
المال - خاص

المال - خاص

4:40 م, الخميس, 13 يونيو 24

تتوافر سيارات بايك U5 PLUS موديل 2025 عبر 3 فئات بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه في السوق المحلية؛ وذلك وفقًا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة «ألكان أوتو» الوكيل الحصري للعلامة التجارية «بايك» في مصر.

أسعار بايك U5 PLUS موديل 2025

الفئةالسعر
Highline800 ألف
Topline900 ألف
EVمليون و300 ألف

الأبعاد الخارجية

الطول4660 مم
العرض1820 مم
الارتفاع1480 مم
سعة الشنطة الخلفية430 لتر

مواصفات بايك U5 PLUS موديل 2025

تقدم سيارات بايك U5 PLUS بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 111 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 142 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة من طراز “CVT”.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «بايك»/ تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 11.5 ثانية.

وتقدم «بايك U5 PLUS» بمجموعة من التجهيزات ووسوائل الأمن والسلامة والتى من بينها «وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ومساعد الفرامل EBA، ونظام التحكم في الثبات ESC، نظام مضاد للانغلاق TCS “نظام التحكم بالجر، وفرامل يد إلكترونية، وتعليق تلقائي للفرامل اليد الإلكترونية، نظام التحكم في المنحدرات، زر تشغيل/ إيقاف المحرك، وخاصية الدخول الذكي بدون مفتاح، ورادار الركن الخلفي، ومثبت سرعة، ونظام إنذار ضد السرقة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

التصميم الخارجية

دعمت السيارة ببعض من التجهيزات في الشكل الخارجي والتى من أبرزها «مصابيح هالوجين، ومصابيح خلفية LED، ومؤشر خلفي ديناميكي، وتعديل ارتفاع المصباح الأمامي، وتعديل ارتفاع المصباح الأمامى، إشارة التوقف الطارة، مصباح الضباب الأمامى، مصباح الضباب الخلفي، ونظام التلقائي الإضاءة، ومصابيح LED، وإضاءة نهارية LED، ومرآة خارجية مع امكانية الطي كهربائيًا،مرآة خارجية مع تحكم كهربائي، ومرآة خارجية مع خاصية التسخين الكهربائي، وفتحة سقف، وغطاء محرك، وغيرها».

التجهيزات الداخلية

دعمت طرازات «بايك U5 PLUS» بمجموعة من التجهيزات والكماليات في المقصورة الداخلية ومنها «عجلة القيادة متعددة الوظائف مكسوة من الجلد، وشاشة LCD مقاس 7 بوصة، مخرج USB خلفي، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ومكييف هواء أوتوماتيك مع مخارج للمقاعد الخلفى، وغيرها”.

وتحتوى السيارة على بعض وسائل الترفيهة ومنها «مخرج طاقة 12 فولت، ومخرج USB، وشاشة تحكم مقاس 12.3 بوصة، وبلوتوث».

وتوضح البروشور التالي؛ التفاصيل الكاملة لطرازات «بايك U5 PLUS» والفروقات بين الفئات: