أسعار سيارات «سوزوكي ديزاير» تقفز 5000 جنيه خلال مارس

لتباع للمستهلك بأسعار تبدأ من 214.9 ألف جنيه

أسعار سيارات «سوزوكي ديزاير» تقفز 5000 جنيه خلال مارس
أحمد عوض

أحمد عوض

10:26 م, الخميس, 10 مارس 22

أعلنت شركة «»، الوكيل المحلي للعلامة التجارية «سوزوكي» في مصر، عن زيادة أسعار سيارات «سوزوكي ديزاير» بقيمة بلغت 5000 جنيه لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق المحلية خلال شهر مارس الحالى.

وصعدت أسعار طرازات «» الفئة الأولى «GLX» إلى 214.9 ألف جنيه، مقابل 209.9 ألفًا.

وقفزت أسعار سيارات «سوزوكي ديزاير» الفئة الثالثة «GLX with Screen» إلى 223.9 ألف جنيه، مقابل 218.9 ألفًا.

ينتمي طراز «ديزاير» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1200 سي سي، ينتج قوة 85 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 113 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات “أتوماتيك”.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «سوزوكى»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/سعة، في مدة زمنية 12.9 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.2 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تقدم سيارات «سوزوكي ديزاير» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان ومن أبرزها «وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وحساسات ركن خلفية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة».

وزودت بمجموعة من التجهيزات «مصابيح ضباب أمامية، مرايات جانبية كهربائية، وجنوط رياضية 15 بوصة، وسبويلر خلفي، وزر تشغيل / إيقاف المحرك».

تحتوى طرازات «ديزاير» على بعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها «إمكانية التحكم في وضع عجلة القيادة، وخاصية الدخول داخل السيارة دون مفتاح، والتحكم في ارتفاع كرسي السائق، ومكييف هواء أتوماتيك مع وجود مخارج خلفية، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من (راديو، مدخل USB، ومكبرات صوتية)، وغيرها».