أسعار حديد عز اليوم في الأسواق المصرية 30-12-2021 وترقب لأسعار يناير

ترقب لإعلان سعر حديد عز لشهر يناير

أسعار حديد عز اليوم في الأسواق المصرية 30-12-2021 وترقب لأسعار يناير
عمر سالم

عمر سالم

8:51 ص, الخميس, 30 ديسمبر 21

توقعات بهبوط في أسعار حديد عز اليوم في الأسواق المصرية الخميس 30-12-2021 خلال شهر يناير المقبل رغم ثبات الأسعار على مدار شهرين ، ليترقب التجار إعلان حديد عز الأسعار الجديدة اليوم أو غدًا الجمعة على أقصي تقدير، بالتزامن مع ركود كبير في الطلب على الحديد في مصر لعدة أشهر.

ويستقر أسعار حديد عز اليوم عند مستويات مرتفعه منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي، ويأمل التجار في هبوط السعر لتحريك الطلب ونمو المبيعات، ولا سيما أن حديد عز تقود السوق،  فيما يسجل نحو 15 ألف جنيه تسليم أرض المصنع غير شامل النولون الخاص بالنقل.

أسعار حديد عز في مصر

وينشر موقع المال أسعار الحديد اليوم في مصر الخميس 30-12-2021

أسعار حديد عز اليوم

ويترقب التجار والمتعاملين إعلان أسعار حديد عز  اليوم  والتى تتأثر بها كل المصانع وسط استقراره بشكل ملحوظ ليسجل سعر الطن نحو 15 ألف جنيه تسليم أرض مصنع وهو الأعلى إنتاجًا في مصر.

سعر حديد المصريين

ويتبع سعر مصنع حديد المصريين مصنع حديد عز والذي يعد الأكبر في السوق المحلية، والذي ما زال لم يشهد أي تغير حاليًّا ليسجل الطن 14900 جنيه للطن.

سعر حديد الجارحي اليوم

وسجل سعر حديد الجارحي في مصر ثباتًا ملحوظًا ليصل الطن إلى نحو 14900 للطن تسليم أرض مصنع، وهو أعلى سعر.

سعر حديد بشاي للصلب

فيما استقرت أسعار الحديد اليوم صنف بشاي للصلب بشكل متواصل عند 15 ألف جنيه للطن أرض مصنع، وهو ضمن المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

سعر حديد السويس للصلب

ومن المرتقب أن يعلن مصنع السويس للصلب أسعار البيع لشهر يناير في الأسواق المصرية ليبلغ سعر الطن 15 ألف جنيه أرض مصنع.

سعر حديد المراكبي اليوم

كما لم يعلن حديد المراكبي أي أسعار جديدة ليواصل ثباته عند 18 ألف جنيه للطن، والذي يعد مصنعها ضمن المصانع المتكاملة فى مصر.

سعر حديد العشري للصلب

سعر حديد العشري للصلب لم يتغير ليسجل الطن نحو 14900 جنيه تسليم أرض مصنع.

يُذكر أن الأسعار التى تم ذكرها في التقرير هي تحميل أرض مصنع غير شاملة نولون النقل وأرباح التجار، ويضاف إليها ما بين 300- 400 جنيه كنولون وأرباح لكل طن عند البيع للجمهور.