أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 9-2-2021

تراجع اسعار شركات الوادي والقاهرة والعناني

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 9-2-2021
محمد مجدي

محمد مجدي

10:09 ص, الثلاثاء, 9 فبراير 21

تراجعت أسعار الكتاكيت البيضاء، اليوم الثلاثاء 9-2-2021، وذلك في شركات العناني والقاهرة والوادي، مع استمرار استقرار الشركات الأخري لليوم الرابع على التوالي في حركة البيع والشراء، وذلك بعد الارتفاعات التي شهدتها الأسواق يوم الجمعة الماضية، والذي يعد الارتفاع الثاني في شهر فبراير الجاري مقابل الانخفاض الأول الذي شهدته أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء.

ووفقاً لأحمد محمد تاجر دواجن في سوق الوايلي، فإن الانخفاضات ما بين 1 و2 جنيه في الكتكوت الواحد بالشركات الكبرى العاملة في قطاع الدواجن.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

شهدت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الثلاثاء، في الشركات الكبرى استقرارا في حركة البيع والشراء، والتي جاءت كالتالي، شركة الوطنية 9.5 جنيه، بينما شركة العناني بسعر 7.25 جنيه بدلا من 9.25 جنيه.

وشركة مصر العربية بسعر 8 جنيهات، كما انخفض سعر شركة القاهرة للدواجن إلي 6 جنيهات بدلا من 7 جنيهات، بينما الكتكوت الأبيض من 3 إلى 4 جنيهات، والكتكوت الساسو من 3 إلى 3.5 جنيه، والكتكوت البلدي من 3 إلى 3.25 جنيه.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

تراجعت أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم الثلاثاء في شركة الوادي للدواجن بنحو 1 جنيه عن أسعار الجمعة الماضية، حيث بلغ سعر البيع 7 جنيهات بدلا من 8 جنيهات.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

استقرت أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم واحد، اليوم الثلاثاء، وذلك على معدلات أسعار يوم الجمعة لدى الشركات، بسعر 13.75 جنيه، وبسعر 9.5 جنيه لدى الأهالى.