أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 8-2-2021

استقرار في حركة اسعار البيع لليوم الثالث على التوالي

أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 8-2-2021
محمد مجدي

محمد مجدي

8:38 ص, الأثنين, 8 فبراير 21

تستمر أسعار الكتاكيت البيضاء، اليوم الإثنين 8-2-2021، لليوم الثالث على التوالي في استقرار حركة البيع والشراء، وذلك بعد الارتفاعات التي شهدتها الأسواق يوم الجمعة الماضية، والذي يعد الارتفاع الثاني في شهر فبراير الجاري فى أسعار الكتاكيت.

ووفقاً لأحمد محمد تاجر دواجن في سوق الوايلي، فإن الارتفاعات تراوحت ما بين 1.5 إلى 2.75 جنيه في الكتكوت الواحد بالشركات الكبرى العاملة في قطاع الدواجن.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

شهدت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الإثنين، في الشركات الكبرى استقرارا في حركة البيع والشراء ، والتي جاءت كالتالي، شركة الوطنية 9.5 جنيه، شركة العناني بسعر 9.25 جنيه.

وشركة مصر العربية بسعر 8 جنيهات، وشركة القاهرة للدواجن بسعر 7 جنيهات، بينما الكتكوت الأبيض من 3 إلى 4 جنيهات، والكتكوت الساسو من 3 إلى 3.5 جنيه، والكتكوت البلدي من 3 إلى 3.25 جنيه.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

تستمر أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم الإثنين، على أسعار الجمعة الماضية، وذلك لدى شركة الوادى للدواجن والتي شهدت ارتفاعا بنحو 2 جنيه، حيث بلغ سعر البيع 8 جنيهات.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

استقرت أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم واحد، اليوم الإثنين، وذلك على معدلات أسعار يوم الجمعة لدى الشركات، بسعر 13.75 جنيه، وبسعر 9.5 جنيه لدى الأهالى.