أسعار العملات اليوم الإثنين 4-1-2021 في مصر

بدأ الدولار الامريكي التداولات الصباحية اليوم الإثنين داخل البنوك العاملة في السوق المصرية بارتفاع طفيف

أسعار العملات اليوم الإثنين 4-1-2021 في مصر
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

11:37 ص, الأثنين, 4 يناير 21

شهدت سلة العملات الأجنبية والعربية حالة من الارتفاع الطفيف مقابل الجنيه لدى البنوك الرئيسية العاملة في السوق المصرية، عن مستويات يوم الأحد، بحسب آخر تحديثات البنوك على أسعار العملات.

سعر الدولار في البنوك المصرية

بدأ الدولار الامريكي التداولات الصباحية اليوم الإثنين داخل البنوك العاملة في السوق المصرية بارتفاع طفيف على مستوى الشراء والبيع، بمتوسط سعر للعملة الخضراء أمام نظيره المصري 15.66 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع، بحسب آخر تحديثات أسعار العملات بالبنك المركزي المصري.

ويقدم بنكا البركة وأبو ظبي الإسلامي أعلى سعر للعملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري في داخل السوق المصرفية، عند مستوى 15.79 جنيه للبيع، 15.69 جنيه للشراء.

سعر اليورو في البنوك المصرية

وبحسب تقرير المال على اسعار العملات بلغ صرف العملة الأوروبية في القطاع المصرفي في بداية التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، مقابل الجنيه المصري 19 جنيهًا للشراء، و19.17 جنيه للبيع.

وعلى الجانب الاخر يقدم بنكا مصر إيران والبنك المصري لتنمية الصادرات أعلى سعر للعملة الأوروبية داخل السوق المصرية عند 19.14 جنيه للشراء، 19.44 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك المصرية

ويقدم أكبر مصرف حكومي في السوق المصرفية بالبنك الاهلي المصري، سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري إلى 21.43 جنيه للشراء، 21.57 جنيه للبيع

وعن أقل سعر لشراء الجنيه الاسترليني في السوق المصري، يقدم مصرف أبو ظبي الأول عند 20.89 جنيه، في بداية التعاملات الصباحية، ويتيح بنك التعمير والاسكان اعلى قيمة لبيع العملة الانجليزية في سوق الصرف عند مستوى 21.61 جنيه.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

يتراوح سعر شراء العملة السعودية في البنوك العاملة بالسوق المصرية بين مستوى 4.04 جنيه للشراء داخل المصرف المتحد، و4.18 جنيه للبيع داخل بنك بلوم.

ويقدم أكبر مصرف حكومي أسعار شراء وبيع العملة الأوروبية عند 4.14 جنيه للشراء، 4.21 جنيه للبيع، بحسب أخر التحديثات على شاشات التداول بالبنك.

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

أظهرت شاشات التداول اليوم الاثنين السوق المصرية، داخل المصارف الحكومية والخاصة العاملة في مصر أن سعر العملة الإماراتية يتراوح بين 4.14 جنيه للشراء، داخل المصرف المتحد، و4.27 جنيه للبيع.

ويتيح البنك الأهلي المصري مستويات شراء وبيع العملة الإماراتية مقابل الجنيه عند 4.24 جنيه للشراء، 4.29 جنيه للبيع.