أسعار العملات اليوم الأحد 18-4-2021 في البنوك المصرية

تراجع جماعي للعملات الأجنبية مقابل الجنيه في بداية التعاملات

أسعار العملات اليوم الأحد 18-4-2021 في البنوك المصرية
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

11:21 ص, الأحد, 18 أبريل 21

شهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التراجع الطفيف في بداية التعاملات الأسبوعية مقابل الجنيه المصري مقارنة بنهاية الأسبوع الماضي، ليبدأ الدولار واليورو والجنيه الإسترليني التداولات الصباحية اليوم الأحد 18 أبريل على انخفاض.

وأما العملات العربية فاستمرت في موجة الاستقرار التي بدأتها منتصف الأسبوع الماضي، أمام الجنيه المصري، بحسب السعر المعلن على شاشات التداول اللحظية بشبكة فروع البنوك.

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

وتراجعت أسعار الشراء والبيع داخل أكبر مصرفين حكوميين في السوق المصرية بنكي الأهلي المصري وبنك مصر قرشا عن مستويات الخميس الماضي لتصل إلى مستوى 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.

وداخل بنكي أبو ظبي الإسلامي وبنك تنمية الصادرات، جاء سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.65 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنوك المصرية

تراجعت مستويات شراء اليورو الأوروبي قرشين مقابل الجنيه المصري داخل البنوك الحكومية، لتصل إلى مستوى 18.66 جنيه داخل مصرفي الأهلي ومصر، لاسيما أن الأسعار حافظت على نفس مستويات الخميس الماضي.

ويقدم بنك مصر السعر الأقل للعملة الأوروبية في السوق المحلية المصرية ليصل إلى مستوى 18.63 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك المصرية

تراجعت مستويات شراء وبيع العملة الإنجليزية الجنيه الإسترليني في بداية التداولات الأسبوعية، داخل البنوك الحكومية لتصل إلى مستوى 21.41 جنيه للشراء، 21.75 جنيه للبيع.

وعلى مستوى البنوك الإسلامية، وصلت مستويات سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري داخل بنك فيصل الإسلامي إلى 21.43 جنيه للشراء، 21.76 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

بينما أظهرت شاشات التداول اللحظي داخل البنوك استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم 4.15 جنيه للشراء، 4.19 جنيه للبيع.

ويقدم بنك المصرف المتحد أدنى مستوى للسوق المحلية لسعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند 4.03 جنيه للشراء، 4.19 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

كما استقر سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في بداية التداولات الصباحية، ليصل إلى مستوى 4.25 جنيه للشراء، 4.28 جنيه للبيع ببنك مصر.

ويقدم بنك قطر الوطني سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل نظيره المصري عند مستوى 4.25 جنيه للشراء، 4.29 جنيه للبيع.