أسعار السيارات المستعملة.. بـ 111 ألف جنيه يمكنك شراء شيري تيجو 2018

تصل أسعار السيارات المستعملة لطراز شيري تيجو 2018 لنحو 210 آلاف جنيه

أسعار السيارات المستعملة.. بـ 111 ألف جنيه يمكنك شراء شيري تيجو 2018
أحمد شوقي

أحمد شوقي

9:44 ص, الخميس, 16 ديسمبر 21


تبدأ أسعار السيارات المستعملة لموديل شيري تيجو 2018 من مستوى 111 ألف جنيه؛ وفق ما تكشف عنه البيانات المتاحة على بعض المواقع المتخصصة في تسويق السيارات؛ وتصل الأسعار لمستوى 210 آلاف جنيه لأعلى سعر مسجل؛ مع العلم بأن السعر النهائي للبيع يتوقف على عدة عوامل؛ أبرزها ما تسفر عنه النقاشات بين البائعين والعملاء الراغبين في الشراء؛ مع تأكيد بعض الخبراء احتمال وجود مبالغات في تقدير الأسعار من قبل العارضين خاصة مع ندرة المعروض من بعض الموديلات بسبب الأزمة التي تعانيها سوق السيارات المصرية على خلفية محدودية عمليات التوريد من قبل الشركات العالمية بسبب أزمة كورونا والنقص الحاد في المعروض، وهي أزمة تعاني منها صناعة السيارات العالمية أيضًا.

السيارة الأرخص قطعت مسافة 40 ألف كيلو

وفق ما جاء بأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في إعلان أسعار السيارات المستعملة وتسويقها؛ عرض أحد المعلنين سيارة شيري تيجو موديل 2018 بسعر 111 ألف جنيه، وهو أقل سعر مسجل لهذا الموديل.

وجاء في الأعلان أن السيارة  قطعت مسافة تتراوح بين 30 و40 ألف كيلو متر، وبها ناقل حركة أوتوماتيك.

أضاف الإعلان أن السيارة ليس بها عيوب أو ملاحظات بالنسبة للدواخل أو الخارج ورخصتها سارية لمدة عام.

210 آلاف جنيه أعلى أسعار السيارات المستعملة تيجو 2018



بلغ أعلى سعر معلَن عنه بقائمة أسعار السيارات المستعملة والمتضمنة في أحد مواقع التسويق الإلكتروني لموديل شيري تيجو 2018 نحو 310 آلاف جنيه.

ووفق الإعلان؛ فإن السيارة قطعت مسافة تتراوح بين 30 و40 ألف كيلو متر، ويصنفها المعلن على أنها “كسر زيرو أوتوماتيك فابريكه بالكامل من الداخل والخارج بالإكصدامات”.

ويضيف أن السيارة “لا تحتاج اي مصروف نهائي، دون خدش واحد استبن منزلش نهائي، وبها رخصة سارية لمدة عامين”.


وقد يجد الراغب في شراء سيارة شيري تيجو 4 فجوة في التسعير بين سيارات تحمل مواصفات متقاربة؛ وهنا تجدر الإشارة إلى ضرورة فحص السيارات جيدًا والتأكد من صدق المعلِنين.

ويؤكد خبراء في سوق السيارات أن الفترة الراهنة تشهد مبالغة في تسعير السيارات من قِبل الملاك مستغلّين شح المعروض.