أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 4-10-2019

ثبات أسعار السلع

أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 4-10-2019
محمد مجدي

محمد مجدي

2:48 م, الجمعة, 4 أكتوبر 19

رصدت المال بورصة أسعار السلع الغذائية، اليوم الجمعة 4- 10- 2019، في الأسواق الحرة بمناطق القاهرة والجيزة، إذ شهد عدد من السلع انخفاضًا وارتفاعًا في أسعار البيع، اليوم، وذلك على الرغم من تذبذب سعر البيع بين المحال في المناطق المختلفة، حيث ترتفع في مناطق الدقي، والقصر العيني، ونادي الصيد، ومدينة نصر، ومصر الجديدة، وتنخفض في المناطق الشعبية بما يتراوح 25 إلى 100 قرش، مما يؤدي إلى تفاوت الإقبال من قِبل المستهلكين على السلاسل الكبرى والمحال التجارية.

وعن أسعار السلع الغذائية قال شريف أشرف، تاجر في القاهرة، لـ«المال»، إن أسعار السلع الغذائية، اليوم، لا تزال ثابتة على أسعار نهاية سبتمبر الماضي.

وأضاف أشرف أن الأسعار قد تشهد ارتفاعًا أو انخفاضًا خلال نهاية الأسبوع الحالي، وذلك عند توريد الطلبيات الجديدة من الشركات إلى التجار.

بينما قال علاء عبد الستار، تاجر سلع غذائية في الجيزة، إن حركة البيع والشراء مستقرة نسبيًّا، مع قيام عدد كبير من المحال التجارية بتقديم عروض خاصة للمستهلكين لزيادة حركة المبيعات خلال الفترة الحالية.

وأضاف عبد الستار أن أكثر السلع التى تشهد إقبالًا من قبل المستهلكين هي المكرونة، والأرز، والمسلى، والشاي.

ولفت عبد الستار إلى أن أسعار السلع الغذائية يتوقع انخفاضها خلال شهر أكتوبر الحالي بعد انخفاض سعر صرف الدولار مقارنة بشهر سبتمبر الماضي.