أسعار الحديد اليوم في مصر عند أعلى مستوياتها.. عز يسجل 32135 جنيها للطن

الجميع يترقب سعر الدولار ومستويات العرض والطلب

أسعار الحديد اليوم في مصر عند أعلى مستوياتها.. عز يسجل 32135 جنيها للطن
عمر سالم

عمر سالم

8:32 م, الأحد, 24 سبتمبر 23

مازال الاستقرار والضبابية يسودان أسواق مواد البناء بالتزامن مع عدم تغير أسعار الحديد اليوم في مصر الأحد 24-9-2023 عند اعلى مستوياتها ، وسط تراجع المعروض والطلب على المعدن الذي يتغير سعره بين الحين والأخر مع اقتراب سعر الطن من 36-37 الف جنيها للطن للمستهلك في الأسواق.

وطالبت مصادر في سوق البناء الجهات المعنية بالتدخل لضبط أسواق مواد البناء خاصة بسلعة حديد التسليح والذي يشهد فجوة بين سعري التوريد والبيع للمستهلك تصل لقرابة 3000-4000 جنيه للطن ، بالتزامن مع استمرار الركود على التعاملات نتيجة اشتعال  الأسعار مؤخرا ، فيما يتراوح سعر الطن في مصر ما بين 31-33 الف جنيه تسليم أرض المصنع غير شامل تكلفة النقل.

أسعار الحديد في مصر 

وتنشر “المال” في التقرير التالي أسعار الحديد اليوم في مصر الأحد 24-9-2023 :-

سعر حديد عز اليوم

وسجل سعر حديد عز للطن استقرار ملحوظ عند مستوي 32135 جنيها للطن غير شامل تكلفة النقل ” النولون” للمستهلك النهائي وهو المصنع الأعلى انتاجية في مصر والشرق الأوسط.

سعر حديد السويس اليوم

وواصل سعر مصنع السويس للصلب مستوياته الاسبوع الجاري عند  32050 جنيه للطن اليوم تسليم أرض المصنع.

سعر حديد المصريين 

فيما لم تتغير أسعار الحديد اليوم في مصنع المصريين ليبلغ الطن  32050  جنيها للطن تسليم أرض المصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك. 

سعر حديد المراكبي للصلب

واستقر ايضا في مطلع الاسبوع سعر الحديد لدي مصنع المراكبي للصلب ليبلغ حالياً  32 الف جنيه للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر حديد الجارحي اليوم

واعلن مصنع حديد الجارحي عدم تغير اسعاره في السوق المحلي بعد انخفاضه مطلع سبتمبر الجاري ليبلغ  32 الف جنيه للطن ارض المصنع ، وهو أحد المصانع المتكاملة بالسوق.

سعر حديد بشاى للصلب

فيما بلغ سعر الحديد اليوم في مصنع بشاى للصلب خلال تداولاته اليوم 33 الف جنيه للطن تسليم أرض المصنع وهو الاعلى سعرا في مصر

سعر حديد عنتر ستيل

واستقر سعر مصنع عنتر ستيل للصلب عند اعلى مستوي له ليبلغ نحو 32200  جنيه للطن تسليم أرض المصنع .

ويصل اجمالي انتاج مصر من حديد التسليح نحو 10.2 مليون طن شامل كافة مصانع الحديد وفقاً لمنظمة الصلب العالمية World steel