أسعار الحديد اليوم في مصر الجمعة.. مصنع عز يسجل 32135 للطن

يتراوح سعر حديد التسليح في مصر ما بين 31 – 33 ألف جنيه للطن تسليم أرض المصنع

أسعار الحديد اليوم في مصر الجمعة.. مصنع عز يسجل 32135 للطن
عمر سالم

عمر سالم

9:31 م, الجمعة, 8 سبتمبر 23

سيطرت ضبابية على أسواق مواد البناء وسط ترقب من الجميع لسعر الدولار، بالتزامن مع استقرار أسعار الحديد اليوم في مصر الجمعة 8-9-2023 عند أعلى مستوياتها تاريخيا ، فيما انخفض السعر مؤخراً للمستهلك النهائي بعد أن اقترب من مستويات 36 ألف جنيه للطن.

وعلمت «المال» من عبدالخالق فرحات أحد تجار مواد البناء، أن السوق تشهد ركودا كبيرا في الطلب على مواد البناء، فيما يتوافر المعروض من الحديد رغم صعوبة استيراد بعض مستلزمات الإنتاج مؤخراً، ويتراوح سعر حديد التسليح في مصر ما بين 31 – 33 ألف جنيه للطن تسليم أرض المصنع، ولكن السعر النهائي للمستهلك مختلفا.

وتنشر “المال”، في التقرير التالي أسعار الحديد اليوم في مصر الجمعة 8-9-2023:

سعر حديد عز اليوم

ويشهد مصنع حديد عز الأكثر مبيعا وطلباً في السوق المحلي استقرار متواصل للشهر الرابع ليسجل الطن نحو 32135 جنيهًا غير شامل تكلفة النقل ”النولون” للمستهلك النهائي وهو الأعلى إنتاجية بالسوق.

سعر حديد السويس اليوم

اما عن أسعار الحديد في مصر في مصنع السويس، فلم تسجل اى تغيرات في التعاملات الأسبوعية، لتسجل نحو 32050 جنيهًا تسليم أرض المصنع.

سعر حديد المصريين 

واستقر مجددا سعر مصنع حديد المصريين في سوق مواد البناء ليبلغ نحو 32050 جنيهًا للطن تسليم أرض المصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك. 

سعر حديد بشاي للصلب

ثبات جديد في سعر الحديد لدي مصنع بشاي للصلب عند أعلي مستوي في مصر ليبلغ الطن نحو 33 ألف جنيه للطن تسليم أرض المصنع. 

سعر حديد المراكبي للصلب

ولم يتغير ايضا أسعار الحديد اليوم في مصر لدى مصنع حديد المراكبي للصلب نحو 32 ألف جنيه للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر حديد الجارحي اليوم

كما شهد مصنع الجارحي ثبات بعد انخفاضه بقيمة 1000 جنيه ليستقر عند 32 ألف جنيه للطن تسليم أرض المصنع، فيما يعد أحد المصانع المتكاملة بالسوق.

وتستفيد أسعار الحديد من ارتفاع الطلب، بالإضافة الى تحرك سعر الدولار أمام الجنيه وصعود سعر الخامات عالميا أو الخردة ، فيما بدأت بعض المصانع في التصدير خلال الفترة الاخيرة لتوفير موارد دولارية.