«أسترازينكا مصر»: نسعى لتعزيز الاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية

فوز الدكتور حاتم الورداني بجائزة اتحاد المستشفيات العربية

«أسترازينكا مصر»: نسعى لتعزيز الاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية
إسلام عزام

إسلام عزام

5:12 م, الخميس, 12 يناير 23

قال حاتم الورداني رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينكا مصر إن شركته تهتم بتعزيز الاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية لتكون عضوًا مؤثرًا وفعالاً في المجتمع.

وأكد الورداني سعي الشركة للمساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية لتقديم أفضل خدمة صحية ممكنة، خاصة أن الشركة حريصة على طرح المبادرات وتنظيم الفعاليات المختلفة التي تستهدف تنمية وتطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر.

وشاركت أسترازينكا مصر في جميع البرامج والمبادرات الطبية والمجتمعية، التي من شأنها خدمة المريض المصري الذي تضعه الشركة على رأس أولوياتها من خلال توفير أفضل العلاجات والأدوية وبذل الجهود الفعالة في تطوير القطاع الصحي بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية انطلاقا من دورها كمستثمر مسئول يحرص على تطوير المجتمع وتحقيق رؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال مشاركة “أسترازينكا”  في النسخة الثالثة من المنتدى العربي السنوي لتطوير الرعاية الصحية،  بهدف مناقشة سبل تعزيز الاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية، من خلال تشجيع الشراكات بين القطاعين العام والخاص من أجل الوصول إلى التغطية الصحية الشاملة والنهوض بالقطاع الصحي في الدول العربية، من خلال عرض ومناقشة كافة الإجراءات المطلوبة.

كما تم تكريم الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينكا، بجائزة القائد المتميز في دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال الصحة في مصر، وذلك بفضل جهود شركة أسترازينكا خلال الفترة الماضية.

واستهدفت الشركة دعم النظام البيئي للرعاية الصحية في مصر، كما تستهدف أيضا شركة أسترازينكا خططها المستقبلية والاستثمارية خلال الفترة المقبلة خلال الثلاثة أعوام القادمة زيادة المكون المحلي في كافة منتجاتها بنسبة 50%، فضلاً عن جهود الشركة في وضع إستراتيجية لتوطين صناعة بعض المستحضرات الطبية ليتم تصنيعها محلياً بمصنع الشركة في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك تماشيا مع خطط الدولة المصرية لتوطين الصناعات المصرية.