أسامة هيكل يكرم سفراء الإعلام الجديد والفائزين في مسابقة «خبر في صورة»

من ذوى المحتوى الهادف والتأثير الفاعل على الشباب بمواقع التواصل الاجتماعي

أسامة هيكل يكرم سفراء الإعلام الجديد والفائزين في مسابقة «خبر في صورة»
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

4:55 م, الثلاثاء, 17 نوفمبر 20

كرم اليوم أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، الفائزين بمسابقة مبادرة “خبر في صورة”، إضافة إلى عشرين سفيراً للإعلام الجديد من ذوى المحتوى الهادف والتأثير الفاعل على الشباب بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أثناء كلمته أن المُبادرتين ضمن خطة وزارة الدولة للإعلام للاستفادة من الطاقات الإبداعية للشباب المصري في مجالات الإعلام الجديد والمتجدد الذي تتطور وسائله بُسرعة مُذهلة.

وأكد وزير الاعلام أنه لم يَعد مُمكناً حجب معلومة في العصر الذي نعيشه، ولكن يسهل جداً تحويرها والتلاعب بها، وأن هذا أخطر ما يمكن أن يواجهه المُجتمع الذي أصبح كل شيء فيه يَسير بُسرعة مُذهلة.

وأضاف أن وزارة الدولة للإعلام لا يمكن أن تتجاهل هذا التغيير، فوضعت الوزارة في سياستها ضرورة بناء جسور مع الإعلام الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح إضافة لقوة الدولة الإعلامية على الشباب المصري الواعد المُتميز في مجال التواصل الاجتماعي لبناء جسور من التواصل؟

وأكد أن تأثير الإعلام الحديث تجاوز الشباب ليصل الى كبار السن.

وأكد أن الوزارة ستعمل على تقديم المعلومات الصحيحة للمشاركين في المبادرات متى طلبوها، وتقديم لهم العون الكامل للحصول على المعلومات الحقيقية وفي صناعة المُحتوى.

مضيفاً أنه أصبح لا يمكن إنكار حقيقة تأثير الإعلام الحديث على الرأي العام سواء في مصر أو في العالم.

وقام وزير الاعلام بتكريم أعضاء اللجان الاستشارية التى قامت بالعمل تطوعاً ودون أي تدخل في عملهم لاختيار الفائزين بالمسابقة الخاصة بالمبادرتين بشفافية ونزاهة.

وقام الوزير بتكريم أعضاء اللجنة الاستشارية لمبادرة سفراء الإعلام الجديد والذين قاموا بفرز أعمال سبعمائة متقدم، وهم عثمان بدران، مستشار تسويق، ونسمة الشاذلي، مؤلفة وخبيرة علاقات العامة، وتيمور عثمان المصور الإبداعي، إضافة الى أعضاء اللجنة الريادية الفنية التى سوف تقوم بالإشراف على تنفيذ أفكار سفراء الإعلام الجديد بالتعاون مع اللجنة الاستشارية و فريق عمل وزارة الدولة للإعلام، وهم رائد الأعمال محمد أبو النجا، رائد أعمال، الموسيقار هشام خرما، المدرب الرياضي حسين عبد الدايم، و مصممة الأزياء دينا شعبان.