أزارو : لم أفهم موقف فايلر.. ومن الصعب اللعب بقميص الزمالك

اللاعب المغربي: طوال فترتي مع الأهلي لم أتسبب في أي مشكلة

أزارو : لم أفهم موقف فايلر.. ومن الصعب اللعب بقميص الزمالك
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

10:52 ص, الثلاثاء, 28 يناير 20

تحدث وليد أزارو ، لاعب الاتفاق السعودي، عن كواليس الشهور الأخيرة التي عاشها داخل جدران النادي الأهلي، قبل رحيله على سبيل الإعارة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي الاتفاق السعودي، أعلن رسميًا، ضم المهاجم المغربي وليد أزارو، إلى صفوف الفريق الأول، بعقد إعارة من الأهلي المصري حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكر النادي عبر صفحته على تويتر، أن إدارة نادي الاتفاق أنهت تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادما من النادي الأهلي المصري

وقال أزارو خلال تصريحات تليفزيونية: «كل مدرب له وجهة نظره الفنية التي قد لا يفهمها اللاعب، أنا حاولت أبحث كثيرًا عن أسباب استبعادي ولم أجد الأسباب».

وأضاف: «أشارك في مباريات وأسجل الأهداف وبعدها أغيب عن المباريات دون أي أسباب، فايلر لم يتحدث معي على الإطلاق ولم يتحدث مع أي لاعب لا يشارك بشكل فردي. ما حدث معي ليس مفهوما على الإطلاق ولا أعرف أسباب ذلك».

وتابع: «طوال فترتي مع الأهلي لم أتسبب في أي مشكلة وليس لدي أي أزمة مع الأهلي».

وعن عرض الزمالك، نفى اللاعب المغربي تلقيه أي عروض من جانب الزمالك المصري، ونفى في الوقت نفسه إمكانية حدوث ذلك، قائلًا: «عشت سنوات عديدة في الأهلي وبالنسبة لي سيكون صعبا للغاية الانضمام للزمالك».