«أروب» للممتلكات تتعاقد مع البنك الأهلى لجدولة أقساط التأمين لعملائها

على 3 شهور وبحد أقصى سنة ودون فوائد

«أروب» للممتلكات تتعاقد مع البنك الأهلى لجدولة أقساط التأمين لعملائها
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:33 ص, الأحد, 11 أبريل 21

كشف مدحت صابر، العضو المنتدب لشركة «أروب» للتأمينات العامة، عن تعاقدها مع البنك الأهلى المصرى لصالح عملائها، بغرض جدولة قسط التأمين على مدار ثلاثة أشهر وحتى 12 شهرًا، ودون فوائد.

وأشار «صابر» إلى أن العميل يمكنه طلب جدولة قسط وثيقة التأمين التى يصدرها أو يجددها بنظام «الخصم» من حسابه من ثلاثة أشهر، وبحد أقصى 12 شهرًا دون فوائد، تيسيرًا عليه، ولضمان توفير الحماية اللازمة لممتلكاته دون إرهاق كاهله بمزيد من الأعباء كتدبير أقساط التأمين السنوية دفعة واحدة.

من ناحيته، قال محمد رضا، رئيس قطاع التسويق والفروع والإنتاج بـ«أروب ممتلكات» إن تعاقد شركته مع البنك الأهلى جاء تسهيلًا على العملاء لسداد أقساط التأمين، فى ظل الظروف الحالية – لتفشى كورونا – التى أثرت على السيولة المالية مع الكثير من العملاء، وعدم قدرة العميل على دفع أقساط تأميناته الشخصية بنظام «الكاش» بصورة فورية عند إصدار الوثائق، لذلك تم الاتفاق مع البنك على الخصم المباشر من بطاقته الائتمانية لمدة 3 أشهر وحتى 12 شهرًا.

وأشار رضا إلى أن البنك الأهلى تم اختياره بناءً على دارسة مستفيضة، تركزت محاورها على عدد عملاء المصرف، والانتشار الجغرافى فى كل أنحاء الجمهورية، وتعدد وتنوع شرائح العملاء بمحفظة البنك.

وأضاف أن «الأهلى» أكثر البنوك التى تُصدر كروت الائتمان فى القطاع المصرفى على مستوى الجمهورية، ويمتلك منها نحو %70.

وأوضح أن أبرز فروع التأمين التى يمكن جدولة أقساطها السنوية من خلال كروت الائتمان التابعة للبنك الأهلى بموجب التعاقد معه هى تأمين السيارات الخاصة، و«حماية الأسرة ومسكنها»، و«الحوادث الشخصية» للأفراد، و«الطبي» للأفراد والعائلات.

ولفت إلى أن هذه الامتيازات تتعلق بمنتجات التجزئة والتأمينات الشخصية فقط، أما تأمينات الشركات فلها تسهيلات وامتيازات أخرى.

وفى سياق متصل، قال رضا إن أروب أطلقت خدمة التسعير Online لتأمين السيارات والتأمين الطبى الفردى حتى مرحلة ما قبل الإصدار.

وأشار إلى أنه بعد إتمام التسعير ورغبة العميل فى إتمام العملية التأمينية بإصدار الوثيقة يتم تواصل أحد الوسطاء المرخص لهم معه لإنهاء كل الإجراءات فى أسرع وقت ممكن.

وتابع رضا أنه تم إطلاق خدمة التسعير «أون لاين» لفرعى الطبى والسيارات؛ نظرًا لزيادة الطلب عليهما من الوسطاء والعملاء، من خلال الحصول على عروض الأسعار الخاصة بهما، وهو ما يستلزم سرعة تقديم الخدمة وحسمها فى أقرب وقت لأصحاب المصلحة التأمينية.