أروب للتأمين على الممتلكات تفتتح فرعين جديدين العام المقبل

بعد الحصول على موافقة مجلس الإدارة

أروب للتأمين على الممتلكات تفتتح فرعين جديدين العام المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

3:36 م, الأحد, 6 يونيو 21

كشف محمد رضا رئيس قطاع التسويق والفروع والإنتاج فى” أروب” للتأمين على الممتلكات أن شركته تخطط لإفتتاح

وأشار رضا إلى أن هناك ترشيحات بشأن افتتاح فرعين جغرافيين جديدين سوف يتم عرضهما على مجلس الإدارة المقبل بغرض الحصول على موافقته لتوسيع قاعدة عملاء الشركة وتعظيم حجم الأقساط التأمينية.

وأوضح أن أروب للتأمين على الممتلكات تخطط لافتتاح فرعين جديدين – الرابع والخامس للشركة – فى إحدى محافظات الدلتا وآخر بالصعيد، خاصة فى المناطق التى بها تركز سكانى وبها نسبة كبيرة من الجمهور فى حاجة لأنواع مختلفة من التأمين، وذلك بعد دراسة متانية يتم إجراؤها حاليا لتحديد مناطق بعينها يتم فيها تحديد تدشين الفرعين .

الافتتاح الرسمى لفرع مدينة نصر بعد موافقة الرقابة المالية

ولفت إلى أن فرع مدينة نصر الذى خططت لافتتاحه العام الماضى تم بالفعل منذ أبريل الماضى وفى انتظار موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية عليه لبدء تشغيله رسميا.

وتابع إن فرع مدينة نصر هو الثالث لشركة “أروب” للتأمين على الممتلكات، مضيفا أن افتتاح الفروع الجغرافية

لشركات التأمين أمر ليس سهلا أو بسيطا خاصة إذا كانت هناك رغبة فى العمل باحترافية وعلى أسس فنية سليمة.

ولفت إلى أن أروب تعكف على أن يكون الفرع المقرر افتتاحه مميكن بالكامل وبه كافة الوسائل التكنولوجية التى تساعد فى إنجاز الأعمال على أعلى مستوى.

فضلآ عن استقطاب كوادر ذات خبرات كبيرة فى التأمين بجانب الكوادر الانتاجية الأخرى فى ذات الفرع لاستيقاء الخبرة من قياداتها وجلب الأقساط التأمينية المستهدفة من هذه الفروع .

الشركة أطلقت خدمة التسعير الأونلاين للطبى والسيارات

جدير بالذكر أن أ حتى مرحلة ما قبل الإصدار، وبعد تسعير المنتج ورغبة العميل في إتمام العملية التأمينية بإصدار الوثيقة يتم تواصل أحد الوسطاء المرخص لهم معه لإنهاء كافة الإجراءات في أسرع وقت.

ويعد إطلاق نظرا لزيادة الطلب عليهما من وسطاء وعملاء أروب من خلال الحصول على عروض الأسعار الخاصة بهما وهو ما يستلزم سرعة تقديم الخدمة وحسمها في أقرب وقت لأصحاب المصلحة التامينية.