«أروب للتأمين» تعتزم طرح كافة منتجاتها على الموقع الإلكتروني بعد تحديثه

بهدف التحول الرقمى الكامل لك مناحى العمل بالشركة

«أروب للتأمين» تعتزم طرح كافة منتجاتها على الموقع الإلكتروني بعد تحديثه
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

7:37 م, السبت, 2 يناير 21

كشف مدحت صابر ، العضو المنتدب لشركة أروب للتأمين على الممتلكات ، عن اعتزام شركته .

وقال صابر إن أروب للتأمين لديها أكثر من 45 تغطية تأمينية على الممتلكات بكافة الفروع كالحريق والسطو والهندسى والطبى والسيارات والبحرى وغيرها.

وأضاف أن الغرض من تحديث الموقع الإلكترونى لشركة أروب للتأمين حاليا ليتم وضع المحتوى الخاص بكافة وثائق التأمين التي تطرحها بشكل الكترونى مفصل يشرح نوع المنتج والتغطيات التي يوفرها والملاحق الإضافية لها ان وجد.

وأكد أن أروب للتأمين على الممتلكات بعد تحديث الموقع وتجهيز محتوى الوثائق التأمينية سيتم إرساله إلى – المحتوى- ثم طرحه على الجمهور من خلال منصة الشركة الإلكترونية المعتمدة بالفعل من الهيئة.

وأشار العضو المنتدب لشركة أروب للتأمين أن شركته اعتمدت خلال العام الماضى مجموعة أمان المكونة من وثيقتين ومجموعة راحة البال المكونة من 6 وثائق علاوة على وهو ما يتطلب عمل كل الترتيبات اللازمة لجذب الشرائح التي تناسبها هذه المنتجات.

وأوضح أن أروب توجهت بالفعل نحو التحول الرقمى منذ أن بدأت في توجسه جزء من استثماراتها لتمويل التعاقد مع شركة تكنولوجيا كبرى لعمل الموقع الإلكترونى لها خاصة وان شركته مميكنة بالكامل منذ فترة طويلة بسبب تبعيتها لبنك بلوم المؤسس لها.

ومن المعروف أن مجموعة اروب اللبنانية للتأمين أسست شركتى أروب للتأمين على الحياة والممتلكات كذراع استثمارى لها بالتعاون مع بنك بلوم اللبناني عام 2008 وذلك عن طريق العديد من الحلول المتطورة والفعالة لتناسب احتياجات الأفراد والشركات.