أروب للتأمين تطلق خدمة «client space» لعملائها من أول يناير المقبل

تنطلق بحلول تأمينية متطورة لتلبية احتياجات عملائها ووسطائها

أروب للتأمين تطلق خدمة «client space» لعملائها من أول يناير المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:37 م, الأثنين, 7 سبتمبر 20

كشف محمد رضا ، رئيس قطاع التسويق والفروع والإنتاج عن اعتزام شركته إطلاق خدمة client space أول يناير المقبل والتى توفر للعميل كيفية إدارة محفظته التأمينية عبر الإنترنت والتعديل على الوثائق والتجديد والدفع وتقديم المطالبات الخاصة بتعويضه عبر موقعه الإلكترونى الخاصة عبر منصة الشركة، تمشيا مع سياسة الدولة وتعليمات الهيئة العامة للرقابة المالية بالالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا والتحول وسياسة  التحول الرقمى.

وأشار رضا إلى أن خدمة client space تعنى للعميل إدارة كافة أوراق وتفاصيل وثيقة التأمين الخاصة به مجانا.

الشركة تتيح موقعا إلكترونيا لكل عميل

من خلال بضع نقرات متى وأينما أراد وذلك كأحد الحلول التأمينية المتطورة التى ستبدأ أروب للتأمين العمل بها على منصتها الالكترونية بداية العام الجديد

وأوضح رضا أن العميل سيكون له موقع الكترونى خاصة على منصة أروب للتأمين الالكترونية يستطيع من خلالها متابعة محفظته عن طريق ادخال كود المرور ” pass code” والذى يتيح له الوصول الى مجموعة الوثائق التى يديرها العميل المؤسسى ” corporate” كالحريق والسطو ونقل النقدية وغيرها.

إمكانية الإضافة أو الحذف من التغطيات بناء على طلب العميل

أضاف أنه ضافة تغطيات جديدة فى حالة أنه قام بشراء أصول جديدة يرغب فى إضافتها للوثائق للحصول لها على الحماية او امكانية اجراء تعديلات بالوثيقة وانه يمكن بطلب من العميل يرسل اتوماتيكيا الى الادارات الفنية للقيام بهذا الاجراء حال بيعه لجزء من مصنعه والمعدات التى كانت بحوزته على سبيل المثال.

وأكد أنه يمكن للعميل أن يمنح إدارات الطبى أو الموارد البشرية أو المالية والاستثمارات إدارة هذه المهمة والتواصل مع شركة التأمين عبر الإنترنت ومتابعة ملف شركته وحركة التعويضات التى تمت منذ بداية ابرام الوثيقة وتحصيل  المطالبات الخاصة بتعويضه والتحويلات الخاصة بتلك التعويضات.

وتابع أن هذه الخدمة ستقوم بالتيسير على وسيط التأمين التابع لأروب والمتعاقدين معها سواء افراد او شركات

خاصة وانها ستسهل عليه تذكر موعد تجديد الوثيقة واتمكنية متابعة عميله مع شركة التأمين ورفع مستوى الاهتمام به فنيا وماليا وتأمينيا .

ولفت إلى أن client space وسيلة فعالة لمساعدة وسيط التأمين للحفاظ على عملائه عبر إطلاق أورب منذ اول العام .

خدمة جديدة للوسطاء ترفع من مستوى الأداء العملى لهم

خدمة متخصصة للوسيط The Insurance Broker Space يستطيع من خلالها متابعة سير العمل على أكمل وجه وبشكل أدق، لا يمكن من خلاله إغفال موعد تجديد عميل ما لوثيقته، بالإضافة إلى قدرته على إرسال العروض والأسعار له والتغطيات الجديدة وشرحها بالتفصيل والرد من خلاله على اى استفسارات لعميله مما يوفر عليه الوقت والجهد .

 وعلى صعيد متصل أكد رئيس للتأمين أن أهم عامل من عوامل نجاح أي منظومة هي الاستثمار الموجه للعامل البشري لذا قررت اروب للتأمين التركيز علي تطويره وتدريبه بشكل يتناسب مع التغيرات والتوجهات الاقتصادية .

وأشار إلى  دأت في فتح مراكز التدريب لشركاء النجاح من وسطاء التأمين العاملين بالسوق المصرية بصفتهم الضلع الثالث للمنظومة .

وتابع أن أروب لديها إصرار كبير على بناء قاعدة منتقاة ومنظمة ومتطورة من الوسطاء علي فئة مالية طبقًا للقواعد والشروط الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية تمهيدا لتقديمهم للحصول علي الترخيص اللازم بمزاولة المهنة باحترافية للنهوض بقطاع التأمين فنيا عبر التسويق والمبيعات بصورة ممنهجة .