أروب للتأمينات العامة تفعل فروع الإسكندرية والغردقة

بوصلة أروب للتأمين تتوجه حاليآ نحو التغطيات الفردية والتى تعرف بالـ"retail"

أروب للتأمينات العامة تفعل فروع الإسكندرية والغردقة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

11:51 م, الأثنين, 4 نوفمبر 19

تعتزم شركة أروب للتأمينات العامة تفعيل فرعى الإسكندرية والغردقة وتحويلهم من فروع خدمية مهمتها التوزيع لفروع جغرافية متكاملة.

وقال مدحت صابر العضو المنتدب إن شركته تعكف حاليا على تفعيل فرعى الإسكندرية والغردقة.

ولفت إلى أنه يسعي إلى إعادة صياغة السياسة التسويقية بشركته .

أضاف أنه سوف يدعم بعض الفروع بشركة أروب ومنحها صلاحيات إنتاجية مرتبطة وعدم قصرها علي التسويق فقط لتكون فروع قائمة بذاتها علاوة على أنها ستكون ممكنة بالكامل.

أروب للتأمين تجرى عدد من الدراسات التسويقية

وأشار صابر أن إدارة التسويق بشركة أروب للتأمين  حاليآ تقوم ببعض الدراسات السوقية للبحث فى لمعرفة متطلبات الجماهير وإنتهت إلى وجود إقبال كبير على تامين المشروعات المتوسطة والصغيرة كالمطاعم والصيدليات والعيادات والمحال التجارية .

وأوضح إن شركته بالفعل صممت مجموعة من الوثائق التى توفر الحماية التأمينية لهذه النوعية من المشروعات تحت مسمى “أمان ” وتم إرسالها إلى الهيئة العامة للرقابة المالية للموافقة عليها من إدرارة إعتماد المنتجات

أروب توجه بوصلتها نحو التأمينات الفردية

 وتابع أن بوصلة أروب تتوجه حاليا نحو التغطيات الفردية والتى تعرف بالـ”retail” مع الاهتمام بتأمين المؤسسات الـ” Corporate.”

ولفت العضو المنتدب لـ”أروب” أن شركته سوف تقوم خلال الفترة المقبلة بالتركيز على digitalization insurance industry  صناعة التأمين الرقمى بإعتباره الإتجاه العام للدولة الذى يتضمن توفير كافة الادوات المالية المصرفية والغير مصرفية .

أروب تستعد لإطلاق منصتها الإلكترونية

وأشار إلى أن الشركة تدرس عمل منصة إلكترونية يتم وضع كافة البرمجيات التى تتعامل مع التسويق والتوزيع عليها علاوة على استهداف الشركة فى المقام الأول التوسع فى التأمينات الفردية والمشروعات متناهية الصغر.

187 مليون جنيه اقساط أروب العام الماضى

وأكد أن الشركة حققت نتائج مرضية نهاية العام المالى الماضى حيث بلغت حجم أقساطها التامينية بقيمة 187 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى 2018 /2019 مقارنة ب155 مليون جنيه العام السابق 2017/2018 بنسة نمو 21%.

بقيمة 87 مليون جنيه بنهاية العام الماضى مقابل 69 مليون جنيه للعام السابق عليه بزيادة معدل النمو 26% فيما ارتفع إجمالى الإستثمارات إلى 231 مليون جنيه مقابل 299 مليون جنيه خلال نفس فترة  المقارنة بنسبة نمو 11%.