«أروب» للتأمينات العامة تؤسس إدارة جديدة لخدمة المنتجين والوسطاء

إدارة وسطاء التأمين الجديدة فى “أروب” تتولى شئون المنتجين كليًّا بدءًا من العروض والإدارات الفنية، حتى الإصدار والتعويض الخاص بالعميل

«أروب» للتأمينات العامة تؤسس إدارة جديدة لخدمة المنتجين والوسطاء
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:59 ص, الأربعاء, 10 فبراير 21

كشف محمد رضا، رئيس قطاع التطوير والفروع والإنتاج بشركة “أروب” للتأمينات العامة، عن تدشين إدارة جديدة مؤخرًا متخصصة فى خدمة وسطاء التأمين والمنتجين.

وقال “رضا” إن إدارة وسطاء التأمين الجديدة فى “أروب” تتولى شئون المنتجين كليًّا بدءًا من العروض والإدارات الفنية، حتى الإصدار والتعويض الخاص بالعميل، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف تدريب وتأهيل 35 منتجًا بفريق المبيعات المباشرة العام الحالى على فئة مالية طبقًا لشروط الرقابة المالية.

وأكد أن “أروب” تسعى لأن يكون المنتجون فى جهازها المكون من 348 منتجًا على درجة مالية، وحاصلين على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بنهاية يونيو 2022، وأن الشركة لديها إصرار كبير على بناء قاعدة منتقاة ومنظمة ومتطورة من الوسطاء على فئة مالية، تمهيدًا لتقديمهم للحصول على الترخيص اللازم بمزاولة المهنة باحترافية، للنهوض بقطاع التأمين فنيًا عبر التسويق والمبيعات بصورة ممنهجة .

وأضاف أن “أروب” أطلقت منذ أيام مركز التدريب الخاص بالمنتجين والوسطاء والمسئول الأول عن تأهيلهم، وسيعمل فى 3 اتجاهات: الأول التركيز على المنتجات الطبية، والثانى تسويق المنتجات التجارية عن طريق التجزئة (Retail)، والثالث عمل دورات تدريبية لمنتجى الشركة، وكذلك تدريب منتجى شركات الوساطة التأمينية المتعاقد معها على كل المنتجات، والبيع بشكل منهجى يستهدف تحديد احتياجات العميل الفعلية وتوفير وثيقة التأمين المناسبة له.

وتابع “رضا” رئيس قطاع التسويق والإنتاج والفروع فى “أروب” أن شركته تستهدف المنافسة على الخدمة فى المقام الأول عند شراء العميل للوثيقة، علاوة على خدمة ما بعد البيع عند تحقق الخطر، من خلال سرعة استيفاء للأوراق الرسمية الخاصة بطلب التعويض لاستجابة الشركة بسرعة صرفه.

وأشار إلى أن شركته أطلقت خدمة التسعير الأتوماتيكى “الأونلاين” لفرعى السيارات والطبى على المنصة الإلكترونية لها الشهر الماضى، بهدف تسويق جميع المنتجات التأمينية من خلالها، بعد تحديثها، الذى يتم حاليًا.

وأضاف محمد رضا أن فرعى السيارات والطبى تم إدراجهما على المنصة الإلكترونية للشركة حاليًا، نظرًا لزيادة الطلب عليهما، وطلب الوسطاء والعملاء عروض الأسعار الخاصة بهما، وهو ما يتطلب سرعة تقديم الخدمة، وحسمها فى أقرب وقت لأصحاب المصلحة التأمينية.