أرض الفيروز للمقاولات تستكمل الأعمال الإنشائية لمدابغ الروبيكى (صور)

قال محمد عادل عبدالونيس، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب إن الشركة كانت قد حصلت على اعمال المقاولات والخرسانات اللازمة لـ 5 مدابغ بمدينة الجلود بالروبيكي "طراز L" بداخل المشروع القومى، وتم تسليمها للجهات المختصة بالمدينة

أرض الفيروز للمقاولات تستكمل الأعمال الإنشائية لمدابغ الروبيكى (صور)
المال - خاص

المال - خاص

12:41 م, الثلاثاء, 9 أبريل 19

شريف عمر

انتهت شركة أرض الفيروز للمقاولات من كافة الاعمال الانشائية لمدابغ بمدينة الروبيكى للجلود.

وقال محمد عادل عبدالونيس، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب إن الشركة كانت قد حصلت على اعمال المقاولات والخرسانات اللازمة لـ 5 مدابغ بمدينة الجلود بالروبيكي “طراز L” بداخل المشروع القومى، وتم تسليمها للجهات المختصة بالمدينة.

وقدر سابقاً لـ المال حجم تكلفة الإنشاءات الخرسانية للمدابغ الخمسة بنحو 3.5 مليون جنيه.
وكانت الحكومة متمثلة فى محافظة القاهرة ووزارة التجارة والصناعة قد أصدرت قرارًا بنقل مدابغ الجلود إلى الروبيكى في مدينة بدر، حفاظاً على البيئة واستغلال المنطقة فى الاستثمار السياحى نظرًا لموقعها المتميز بكورنيش النيل، ونفذت أول أعمال هدم لـ 18 مدبغة فى سبتمبر من العام 2016.

وتابع أن أرض الفيروز استطاعت تسليم المدابغ فى موعدها المقررة، بعدما أصدر رئيس الوزراء قراراً بالانتهاء منها فى موعد غايته منتصف فبراير ، خاصة وأن المشروع كان قد تعرض للتعثر بسبب تغيير رئيس مجلس ادارة الشركه المصريه للانشاءات المعدنيه ميتالكو، باعتبارها المقاول العام للمشروع.

وأوضح عادل أنه يعد تولى وائل يوسف رئاسة شركة ميتالكو تغير الوضع تماما حيث ان العمل كان على مدار ٢٤ ساعه وكان يتم التنسيق بين جميع العاملين حيث تتم اعمال الانشاءات والتركيبات المعدنيه على التوازى
وتأسست أرض الفيروز عام 2016 كشركة مساهمة ، وتعمل فى مجال المقاولات، ولها خبرات سابقة فى اعمال الاستثمار العقارى والمقاولات والتشييد والبناء والطرق فى كافة المدن الجديدة.

وفى سياق متصل، أوضح عادل، أن الشركة تتولى أعمال المقاولات والاستثمار العقارى فى عدد من المشروعات بمناطق العاشر من رمضان وبدر، بجانب العاصمة الادارية الجديدة، بجانب المشاركة فى المشروعات القوميه التى من شانها تعزيز الاقتصاد القومى.