أرصدة الإقراض والتمويل لدى بنك أبوظبي التجاري ترتفع إلى 43.4 مليار جنيه النصف الأول لـ 2024

بزيادة 21% بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي

أرصدة الإقراض والتمويل لدى بنك أبوظبي التجاري ترتفع إلى 43.4 مليار جنيه النصف الأول لـ 2024
محمد علواني

محمد علواني

4:31 م, الخميس, 29 أغسطس 24

ارتفع إجمالي أرصدة الإقراض والتمويل لدى بنك أبوظبي التجاري مصر إلى 43.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2024، بزيادة 21% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع إجمالي ودائع عملاء بنك أبوظبي التجاري مصر إلى 98.9 مليار جنيه، خلال النصف الأول من 2024، بزيادة نسبتها 14% بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأعرب إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر عن سعادته قائلاً: هذه النتائج والجوائز هي وسام و شهادة لأداء البنك ومجهود فريق العمل على كافة الأصعدة الذي استطاع تحقيق نمواً في الأعمال والتميز كأفضل بنك جديد منذ انطلاق العلامة التجارية في 2020، وكذك تحقيق تفوقاً في الخدمات والمنتجات والابتكار الرقمي لتلبية احتياجات عملائنا بالتوازي مع الالتزام بأفضل أطر حوكمة الشركات وتطبيق معايير الاستدامة في استراتيجية البنك و كذلك المساهمة في دعم الاقتصاد وتنمية المجتمع بأفضل مبادرات الشمول المالي والمشروعات الخضراء في إطار المسئولية المجتمعية.

وتابع: هذا يدل على قوة استراتيجيتنا التي تستهدف المزيد من التوسع بالارتكاز على تحقيق رضا العملاء كمحرك أساسي للنمو لإتاحة تجربة مصرفية عالية الجودة على غرار نموذج أعمال مجموعة أبوظبي التجاري بالامارات.