أرباح «الإسكندرية للخدمات الطبية» تقفز 138.17% خلال الربع الأول

حققت الاسكندرية للخدمات الطبية صافي ربح بلغت قيمته 12.3 مليون جنيه خلال الربع الاول.

أرباح «الإسكندرية للخدمات الطبية» تقفز 138.17% خلال الربع الأول
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

2:38 م, الخميس, 17 يونيو 21

أعلنت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية (المركزالطبي الجديد – الإسكندرية) نتائج أعمالها للربع الأول من العام المالي الحالي والمنتهي في 31 مارس 2021.

وتعد شركة الإسكندرية للخدمات الطبية من كبار شركات الخدمات الصحية في مصر، حيث تملك وتدير مستشفي المركز الطبي الجديد – الإسكندرية الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 300 سرير وذلك بعد التوسعات الكبيرة التي تمت الفترة الماضية.

وقالت الشركة، في بيان وصل “المال”، إن مؤشرات الأداء المالي والتشغيلي أظهرت تطورًا ملحوظًا خلال الربع الأول، وذلك مع نمو حجم الأعمال على مستوى كافة القطاعات والخدمات المقدمة.

وحققت الشركة 18.73% نمواً في إيرادات الربع الأول من العام الحالي لتسجل 63.766 مليون جنيه، بزيادة 10.06 مليون جنيه علن الربع الأول من 2020 وذلك في ظل عدة عوامل من أهمها التعافي المستمرفي حجم المرضي وإزديادالخدمات الطبية المقدمة.

أضافت الشركة: “كان تأثير تطور الأعمال ملحوظ بشكل أكبر على الأرباح، إذ بلغ مجمل الربح 24.47 مليون جنيه، بنمو بلغ 70.17% وقيمة قدرها 10 ملايين جنيه (مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي)”.

وحققت الإسكندرية للخدمات الطبية صافي ربح بلغت قيمته 12.3 مليون جنيه، بزيادة 7.13 مليون جنيه، ومعدل نمو كبير بلغ 138.17 %.

وأرجعت الشركة تطور الأرباح بهذه المعدلات المتزايدة لزيادة كفاءة معدلات التشغيل وحسن إدارة المصروفات، وذلك رغم ظروف جائحة كورونا التي ما زالت تؤثرعلى القطاع بشكل عام.

وتتوقع الشركة المزيد من النمو وتحسن إضافي في كافة مؤشرات الربحية وذلك في ظل استمرار جهود الدولة الحميدة لمكافحة أثارالجائحة والاستقرار التدريجي للوضع العام، والذي سيتيح للشركة الاستمرار في خطة التطوير وتقديم خدمات طبية متطورة واستغلال التوسعات الأخيرة للمستشفي.