«أدفا» يستهدف تمويل 3 آلاف عملية جراحية بإجمالى 90 مليون جنيه

حتى نهاية 2021

«أدفا» يستهدف تمويل 3 آلاف عملية جراحية بإجمالى 90 مليون جنيه
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

6:22 ص, الخميس, 5 أغسطس 21

 يسعى تطبيق أدڤا «ADVA» – أول منصة إلكترونية متخصصة لتقسيط مصروفات الخدمات فى مصر – إلى تمويل نحو 2000 إلى000 3 عملية جراحية حتى نهاية 2021، بإجمالى قيمة تصل إلى 90 مليون جنيه.

 وأوضحت رانيا جعفر المؤسس والرئيس التنفيذى للتطبيق، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن مدة تقسيط خدمات الصحة تتراوح بين 24 و60 شهرًا، بسعر فائدة 1.5 % شهريًا، بهدف التيسير على العملاء.

 وذكرت أن التطبيق مول نحو ألف عملية جراحية فى أقل من عام بقيمة تتخطى 30 مليون جنيه ويستهدف المزيد خلال الفترة المقبلة من خلال التعاون مع شركات الخدمات المالية مثل «أمان» و«فاليو» و«إن دورس».

رانيا جعفر: مدة التقسيط تصل إلى 60 شهرًا بسعر فائدة %1.5

 وقالت «جعفر» – فى تصريحات سابقة لـ«المال»- إن التطبيق يستهدف تمويل الخدمات التعليمية لنحو 5 آلاف طالب العام الدراسى المقبل، بقيمة 150 مليون جنيه.

وأضافت أن مدة تقسيط خدمات التعليم تصل إلى 12 شهرًا بسعر فائدة %12 سنويًا، ويتمتع العملاء بالحصول على تمويل لأكثر من تلميذ فى الوقت نفسه.

ويتيح “أدڤا” الفرصة لعملائه للحصول على تمويلات تصل إلى 500 ألف جنيه للخدمات التعليمية بأقل معدل فائدة فى مصر.

وتمتد تلك الفرصة لجميع فئات المواطنين وأعمارهم، من الموظفين، وأصحاب المعاشات، وأصحاب الأعمال الحرة، وأصحاب الأعمال الصغيرة، ومالكى السيارات، وأعضاء النوادى الكبرى.

 ولفتت «جعفر» إلى أن التطبيق يركز على الخدمات ذات الأهمية الخاصة والتى تسهم فى تحسين جودة الحياة مثل الخدمات التعليمية، والصحية، والتأمين، موضحة أنه يمكن للعملاء اختيار مقدم الخدمة التعليمية سواء من هؤلاء المشاركين معنا أو أى جهة تعليمية يختارها.