أحمد موسى يطالب شركات المحمول بإرسال رسائل توعية للوقاية من «كورونا» (فيديو)

قال موسى للشركات: "تضامنوا مع بعض وهتكسبوا ثواب وهي مهمة وطنية ودايما بنلاقيكم".

أحمد موسى يطالب شركات المحمول بإرسال رسائل توعية للوقاية من «كورونا» (فيديو)
أحمد صبري

أحمد صبري

10:59 م, الثلاثاء, 3 مارس 20

طالب الإعلامي أحمد موسى شركات المحمول الأربعة فودافون وأورنج وإتصالات وwe بالمشاركة في التوعية للوقاية من فيروس كورونا الذي يضرب العالم وأودي بحياة أكثر من 3 آلاف شخص معظمهم في الصين مشيرا إلى أنه من الواجب على تلك الشركات إرسال رسائل توعية .

وحث موسى خلال برنامجه على مسئولتي على قناة صدى البلد على تقوم تلك الشركات بالتنسيق فيما بينها  لإرسال رسائل التوعية التى تشمل كيفية الوقاية ونصائح التعامل مع الإنفلونزا مثل غسل الأيدي وتقليل القبلات والسلام بالأيدي، موضحا أن ذلك لن يكلف الشركات شيئا .

وتابع موسى : “بطالب شركات المحمول الأربعة بالتوعية وتنسق فيما بينها لإرسال رسائل عن كورونا مثل غسل الأيدي ومش هتكلف ومفيدة للمصريين جدا، وتضامنوا مع بعض وهتكسبوا ثواب وهي مهمة وطنية ودايما بنلاقيكم”

وأضاف: “ده جزء من العمل الوطني الاجتماعي بدل رسائل الإعلانات وتشمل التوعية للأجانب والسياح القدامين ومتأكد محدش فيكم هيتاخر”.

يذكر أن كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد-19″، بحسب التسمية التي أطلقتها عليه منظمة الصحة العالمية، ظهر أولا في أواخر ديسمبر2019 في مدينة ووهان في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال المواطنين في العالم .