أحمد مكي حديث مواقع التواصل : مهرجان المزاريطة السينمائي يرسم البهجة

تصدر النجم أحمد مكي حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا خاصة بعرض الحلقات الخاصة

أحمد مكي حديث مواقع التواصل : مهرجان المزاريطة السينمائي يرسم البهجة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:10 م, الأحد, 1 مايو 22

تصدر النجم أحمد مكي حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا خاصة بعرض الحلقات الخاصة بمهرجان المزاريطة السينمائي في دورته الأولى ، كتقليد وإسقاطا على مهرجان الجونة السينمائي .

وحققت الحلقات مشاهدة كبيرة وإشادة أيضا من رواد السوشيال ميديا عبر فيس بوك وتويتر.

محمد قناوي : ظهور مجموعة من النجوم معه في مشاهد حلقة مهرجان المزاريطة مجاملة وحبا في مكي

أوضح الناقد الفني محمد قناوي أن أحمد مكي في قمة تألقه في مسلسل الكبير هذا الموسم حقيقة ، حيث مايميزه أنه أعطى مساحات في التمثيل لفنانين كثيرين في العمل لايمكن أن يقدمها نجم في مكانة مكي كبطل مثل رحمة أحمد ومصطفى غريب ومحمد سلام الذي أبدع في شخصية هدرس في الجزء السادس وكذلك هشام اسماعيل وبيومي فؤاد .

بالإضافة ان مكي قدم موضوعات في هذا الجزء ، خاصة التي تشغل بال الناس مثل مناقشته للسوشيال ميديا وفكرة قيام البلوجر بعمل فيديوهات ، وكذلك حديثه عن التريند في احدى الحلقات.

أيضا تقديمه مهرجان المزاريطة السينمائي واسقاطه على مهرجان الجونة السينمائي وفكرة الريد كاربت ، وظهور مجموعة من النجوم معه في مشاهد حلقة المهرجان مجاملة وحبا في مكي مثل اياد نصار ومحمد ممدوح وشيرين رضا ومحمد سلام وفتحي عبد الوهاب وهنادي مهنا ، فهؤلاء النجوم أحيانا كثيرة لايحضرون مهرجانات سينمائية كبرى في مصر ، كل ذلك اضاف كثيرا للعمل وووحد الجمهور مع المسلسل في رمضان .

سمير الجمل : سر تميز أحمد مكي هذا العام أنه يعمل بذكاء ودون أنانية

وأعرب الناقد الفني سمير أن سر تميز أحمد مكي هذا العام أنه يعمل بذكاء ودون أنانية ، فهو ذكي لانه استطاع تعويض غياب النجمة دنيا سمير غانم في الجزء السادس بوجه جديد تماما بشخصية مربوحة وهي الفنانة الشابة رحمة أحمد .

ونجح هذا الجزء لانه تطرق لمناطق جديدة لم تكن موجودة في الأجزاء السابقة ، مثل مهرجان المزاريطة وابنه العترة ووجوده بهذا الحجم كل هذه التناقضات تصنع كوميديا .

كما أنه ذكي لانه استعان بمجموعة أسماء من الممثلين والممثلات في أحداث الحلقات ، مثل شيرين رضا وفتحي عبد الوهاب وفي حلقات سابقة سليمان عيد وغيرهم ، بالاضافة انه يجسد 3 شخصيات في المسلسل وذلك أكسب العمل تنوعا كبيرا فلم يعتمد على شخصية الكبير فقط .

فهناك مساحات تمثيل كبيرة للأدوار الثانية أعطت فرصة كبيرة للممثلين ، كل ذلك برؤية المخرج أحمد الجندي والمؤلف مصطفى صقر .