أحمد فهمي يستكمل «بروفا» في بيروت

يعرض المسلسل على قنوات لبنانية، ويشارك فيه معه كوكبة من النجوم اللبنانيين

أحمد فهمي يستكمل «بروفا» في بيروت
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:46 ص, الخميس, 9 مايو 19

يقوم النجم أحمد فهمي ببطولة مسلسل “بروفا” في شهر رمضان هذا العام، حيث يعرض المسلسل على قنوات لبنانية، ويشارك فيه معه كوكبة من النجوم اللبنانيين، منهم ماغي بو غصن والمسلسل إخراج رشا شربتجي وإنتاج جمال سنان.

قال فهمي في تصريحات خاصة لـ”المال”، إنه يقوم حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني “بروفا” في العديد من مناطق وشوارع بيروت يوميا.

وتابع إنه سينتهي من تصوير جميع مشاهده بالمسلسل منتصف شهر رمضان الحالي من أجل الانتهاء من مسلسله والاطمئنان على مونتاج حلقاته جميعها.

وأشار فهمي إلى أنه يعتبر تجربته في مسلسل بروفا هذا الموسم، مختلفة وجديدة، خاصة أنه مسلسل يضم نجوما من لبنان والوطن العربي، وتوافرت له عناصر جيدة للنجاح، لا سيما الشركة المنتجة “إيجيل فيلمز” التي توفر كل الإمكانات لظهور المسلسل للجمهور بصورة مميزة.

ولفت فهمي الى ان العمل حقق نجاحا جيدا خلال اليومين الماضيين بعرض حلقاته الأولى، متمنيًا أن يحظى بنجاح كبير الأيام القادمة في شهر رمضان، وقدمت النجمة اللبنانية نوال الزغبي تتر المسلسل بأغنية لما بتحسبا الليلة.

من ناحية اخرى، يشارك فهمي في بطولة مسلسل حرملك الذي يضم كوكبة من النجوم المصريين والعرب منهم جمال سليمان وباسم ياخور وسولافة معمار ودرة.