أحمد غزي: نتواصل مع البنوك لتوفير خدمات التمويل العقاري

جاء ذلك على هامش المشاركة بقمة مصر الاقتصادية

أحمد غزي: نتواصل مع البنوك لتوفير خدمات التمويل العقاري
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

2:22 ص, الأربعاء, 15 ديسمبر 21

قال أحمد غزي رئيس شركة ACG-ITF لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن المعارض الافتراضية مازالت لم تلقى قبولًا في السوق المصري بشكل كبير، مشيرا إلى أن العملاء مازالوا يفضلون الحضور للمشاركة في المعارض والتعرف على عروض الشركات والمقارنة بينها.

ولفت غزي في هذا الصدد إلى تجربة الشركة في تنظيم معرض افتراضي خلال دورة معرض “” للعقارات العام الماضي، مشيرا إلى أنها لم تحقق عائد للشركة، غير أنه أكد من المبكر الحكم على عائد المعارض الافتراضية، والتي ستكون مستقبل المعارض.

كما أوضح أن ثقافة المشتري العقاري نمت خلال الفترة الماضية، حيث بدأ المشتري في إجراء مقارنة بين الشركات المشاركة بالمعارض، والتعرف على العقارات التي يريد شرائها للعيش، والأخرى التي يمكن شرائها للاستثمار، وتحقيق عائد.

جاء ذلك خلال الجلسة الرابعة بقمة مصر الاقتصادية بعنوان التنمية العمرانية وتأثيرها على الاقتصاد، بمشاركة المهندس طارق شكري عضو مجلس النواب ورئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، والدكتور احمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، والمهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، والدكتور محمد المكاوي رئيس مجلس إدارة عامر جروب القابضة، وأحمد غزي رئيس شركة ACG-ITFلتنظيم المعارض والمؤتمرات.