أحمد عيسى رئيسا لمجلس إدارة شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ممثلا عن بنك مصر

إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية

أحمد عيسى رئيسا لمجلس إدارة شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ممثلا عن بنك مصر
ياسين محمد

ياسين محمد

1:41 م, الثلاثاء, 8 أكتوبر 24

 أعلنت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية، عن اختيار السيد أحمد عيسى طه أبو حسين رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير.

ويأتي هذا التعيين ممثلاً عن بنك مصر، خلفاً للسيد محمد محمود الأتربي، الذي تم توجيه الشكر له على جهوده المتميزة وإسهاماته البارزة خلال فترة رئاسته.

وأعرب مجلس إدارة شركة سي آي كابيتال عن تقديره الكبير للسيد محمد الأتربي، مشيدا بدوره الحيوي في دعم استراتيجية النمو والتوسع التي قادتها سي آي كابيتال خلال فترة توليه المنصب، كما أكد المجلس إدارة أن إسهاماته كان لها أثر إيجابي في تحقيق نجاحات ملموسة للشركة على كافة المستويات.

وفي سياق متصل، أشاد أعضاء مجلس الإدارة بالسيد أحمد عيسى طه أبو حسين، نظراً لكفاءته وخبرته الكبيرة في القطاع المالي والمصرفي، وتوقعاتهم بأن يواصل البناء على الأسس القوية التي وضعتها الشركة مع تحقيق المزيد من النمو والنجاحات وتعزيز مكانتها الرائدة في السوق المصري. 

ويعد أحمد عيسى طه أبو حسين هو شخصية من أهم الشخصيات البارزة في قطاع البنوك والسياحة والاقتصاد المصري، وكان يشغل منصب وزير السياحة والآثار في الحكومة المصرية السابقة، وقبل توليه الوزارة تميز عيسى بمسيرة مهنية ناجحة في القطاع المصرفي، حيث تولى مناصب قيادية في عدة مؤسسات مالية، وكان له دور بارز في تطوير القطاع المصرفي في مصر.