أحمد عز يتوقف عن تصوير «ولاد رزق 2 »

توقف الفنان أحمد عز عن تصوير ولاد رزق 2 اليومين الحاليين وذلك لاسباب انتاجية وحسب البرنامج الخاص بتصوير الفيلم لجميع الممثلين ، ويستمر هذا التوقف حتى 7 ابريل الجاري وبعدها يعود لاستئناف تصوير الفيلم كما اكد المنتج الفني للعمل محمد حلمي لنا.

أحمد عز يتوقف عن تصوير «ولاد رزق 2 »
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:49 ص, الثلاثاء, 2 أبريل 19

انتهى النجم احمد عز الايام السابقة من تصويرعدد من المشاهد في الفيلم السينمائي الجديد “ولاد رزق 2 “الذي سيتم طرحه في عيد الفطر القادم ويعود به عز لشاشة السينما بعد آخر افلامه “الخلية” الذي حقق به نجاحا جماهيريا كبيرا .

وعلمت المال ان عز توقف عن تصوير ولاد رزق 2 اليومين الحاليين وذلك لاسباب انتاجية وحسب البرنامج الخاص بتصوير الفيلم لجميع الممثلين ، ويستمر هذا التوقف حتى 7 ابريل الجاري وبعدها يعود لاستئناف تصوير الفيلم كما اكد المنتج الفني للعمل محمد حلمي لنا.

ويقدم عز في فيلم ولاد رزق 2 شخصية رضا الشقيق الاكبر لاشقائه الاربعة الذي يقوم بادارة عمليات النصب والسرقة معهم من اجل الحصول على لقمة العيش الراغدة .

وكانت أحداث الجزء الأول قد انتهت باعلان رضا رزق إيقاف أى العمليات بعد زواجه من حبيبته النجمة الشابة نسرين امين ‘لكن يقرر خلال أحداث الجزء الثاني العودة لهذه العمليات مرة أخرى مع اشقائه الأربعة وهم النجوم عمرو يوسف وكريم قاسم واحمد الفيشاوي .