أحمد عز : استكمل ولاد رزق 2 بعد رمضان وانتظر عرض الممر

من ناحية أخرى أقامت الماسة مؤتمرا صحفيا منذ يومين لفيلم "الممر" بحضور أبطاله وعلى رأسهم أحمد عز للإعلان عن كواليس وتفاصيل الفيلم قبل عرضه بموسم عيد الفطر .

أحمد عز : استكمل ولاد رزق 2 بعد رمضان وانتظر عرض الممر
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:39 م, الجمعة, 31 مايو 19

يقوم النجم أحمد عز خلال الفترة الحالية ببطولة فيلمين سينمائيين كبيرين الأول : ولاد رزق 2 وهو استكمال لإحداث الجزء الأول للفيلم الذي عرض منذ سنوات وحقق نجاحا كبيرا ، والثاني : فيلم الممر الذي يتعاون فيه لأول مرة مع المخرج شريف عرفة .

وقال “عز” – في تصريحات لـ «المال» – إنه سيقوم باستكمال تصوير مشاهده في “ولاد رزق 2 ” بعد انقضاء شهر رمضان ، حيث انتهى من جزء كبير منها الفترة السابقة، بجانب انتهائه من تصوير فيلم الممر استعدادا لعرضه في موسم عيد الفطر بعد أيام قليلة .

وأضاف أنه سعيد بالعمل مع المنتج هشام عبد الخالق في فيلم الممر ، مضيفا أنها تجربة فنية مهمة ومختلفة بالنسبة له واستخدم فيه تقينات مصورة عالية الجودة لم تقدم سابقا في فيلم سينمائي مصري .

وأشار إلى أنه يستعد للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم الممر وقفة عيد الفطر مع باقي أبطاله النجمة هند صبري والنجم إياد نصار والنجم أحمد رزق وأحمد صلاح حسني ومحمد شرنوبي، والنجم شريف منير أيضا .

من ناحية أخرى أقامت الماسة مؤتمرا صحفيا منذ يومين لفيلم “الممر” بحضور أبطاله وعلى رأسهم أحمد عز للإعلان عن كواليس وتفاصيل الفيلم قبل عرضه بموسم عيد الفطر .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:39 م, الجمعة, 31 مايو 19