أحمد خليفة: مفيش عمل فني إلا وأظهر شركات التأمين متقاعسة عن سداد التعويضات

شركات التأمين تسدد مبالغ مالية كبري كل عام للمتضررين، بحسب أحمد خليفة العضو المنتدب لـ"شركة ثروة لتأمين الممتلكات"

أحمد خليفة: مفيش عمل فني إلا وأظهر شركات التأمين متقاعسة عن سداد التعويضات
دعاء محمود

دعاء محمود

2:19 م, الأحد, 8 ديسمبر 19

قال أحمد خليفة العضو المنتدب لـ”شركة ثروة لتأمين الممتلكات” ، إنه لا يوجد مسلسل أو فيلم سينمائي أو برنامج إلا وتظهر فيه شركات التأمين متقاعسة عن سداد التعويضات، وتحسين حياة الأسرة في حال تعرض شخص ما على سبيل المثال لحادث.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة الثانية، تحت عنوان “ترويض مخاطر التأمين بعد خفض الفائدة”، من مؤتمر الرؤساء التنفيذي السادس 2019، الذي تنظمه شركة “المال جي تي إم”، على مدار يومين.

وأضاف أحمد خليفة أن هذا الأمر غير صحيح، فالشركات تسدد مبالغ مالية كبري كل عام للمتضررين.

وافتتح وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، وقطاع الأعمال العام، مؤتمر الرؤساء التنفيذيين The 6 th CEOs THOUGHTS 2019، الذى تنظمه شركة “المال جي تي إم” ، ويستمر على مدار يومين 8 و9 ديسمبر، بفندق ماريوت الزمالك ، تحت عنوان “تحديات الاقتصاد منخفض الفائدة”.

وبدأت فعاليات اليوم الأول بكلمات افتتاحية لكل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر -الذي يتضمن 6 جلسات رئيسية- رؤساء الهيئات الحكومية وما يتجاوز 600 من الرؤساء التنفيذيين للشركات، وبنوك الاستثمار والمصارف ورجال المال والأعمال.