أحمد حلمى سفيرا لـ "سامسونج" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

في قطاع الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء

أحمد حلمى سفيرا لـ "سامسونج" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
المال - خاص

المال - خاص

3:50 م, الأثنين, 6 يوليو 20

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن التعاون مع النجم القدير أحمد حلمي ليكون سفيراً جديداً لعلامة سامسونج في قطاع الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

وسيقوم أحمد حلمى بتمثيل جهاز” Galaxy S20 Ultra” الذي يلقى رواجاً استثنائياً لدى جيل الشباب عبر المنطقة.

وقال عمر صاحب، مدير التسويق لدى سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : ” يطيب لنا الترحيب بأحمد حلمى في عائلة سامسونج كسفير للعلامة التجارية. يؤدي التعاون مع الشخصيات الرائدة، ذات التأثير الاستثنائي في مجتمعاتهم، إلى تعزيز العلاقة مع المستخدمين، وتوفير تجارب جديدة لهم، والارتقاء بمستوى حياتهم، ما يجعلها من أهم المبادرات التي تستحوذ على اهتمامنا وتشجيعنا.

وتابع : “يعتبر أحمد حلمى أحد أكثر النجوم والمشاهير شعبية، حيث يحظى باحترام وتقدير واسعي النطاق، كما يعتبر شخصية ملهمة للأفراد من جميع الأعمار في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسعدنا قبوله دعوتنا للتعاون وتمثيل علامتنا التجارية، وأنا على ثقة بأن مساهمته ستكون فاعلة وغنية بالتجارب لعلامتنا وللمستخدمين ولشخصه على حد سواء، حيث سنعمل على نحو مستمر لتحقيق رؤيتنا المشتركة “.

وعلق أحمد حلمي: “أنا فخور بهذا التعاون الذي سأقوم في إطاره بتمثيل إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم، والتي تلتزم بإلهام المجتمعات والارتقاء بحياة الأفراد. وتعتبر رؤية سامسونج وإستراتيجيتها، المتمثلة في مواصلة توفير التقنيات والمنتجات المبتكرة التي تطلق عالماً من الاحتمالات وتقدم تجارب جديدة لمستخدميها ذات أهمية استثنائية. ويسعدني أن أصبح سفيراً لهذه الشركة، التي تتميز بسمعة ممتازة وتتمتع بتاريخ من الإنجازات الرائدة، وتلتزم بقيم مثالية تسهم في تغيير العالم للأفضل. واستشرافاً للمستقبل، أتطلع قدماً لارتقاب ما ستحمله هذه المسيرة الجديدة”.