أحمد الوكيل يتلقى التهنئة على فوزه برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية

«حنفي»: نتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق لتحقيق المصالح المشتركة خلال الدورة الجديدة

أحمد الوكيل يتلقى التهنئة على فوزه برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية
نرمين ابراهيم احمد

نرمين ابراهيم احمد

5:29 م, الجمعة, 18 أغسطس 23

تقدم الدكتور خالد حنفي، الأمين العام لاتحاد الغرف العربية، بخالص التهنئة إلى أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية بفوزه برئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية لدورة 2023-2027، بالتزكية، في الانتخابات التي أجريت مساء أمس الخميس بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية .

وأشاد خالد حنفي، بالدور العظيم الذي تقوم به الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة الوكيل في دعم التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ، حيث يعد الوكيل أحد أبرز رجال الأعمال المعروفين في مصر خلال العقدين الأخيرين خاصة فيما يتعلق بعمله في خدمة المجتمع التجاري في منظمات الأعمال .

وأعرب حنفي، عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين اتحاد الغرف العربية واتحاد الغرفة التجارية المصرية برئاسة أحمد الوكيل خلال الدورة الجديدة تحت قيادة الوكيل، لتحقيق المصالح المشتركة والتغلب على التحديات التي تواجه قطاع التجارة العربية في ظل الظروف الحالية.

وأكد حنفي دعمه لأي سياسات وإجراءات تتخذها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعزيز دور القطاع الخاص والتجارة في دفع عملية التنمية والاستثمار والتصدير.

جاء تشكيل هيئة مكتب الاتحاد العام للغرف التجارية للدورة الجديدة، أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية لمحافظة الإسكندرية والاتحاد العام، وهاني محمد، وزير الاتصالات السابق، نائبا أول لرئيس الاتحاد، وعمرو أبوالعيون، رئيس غرفة أسيوط، نائبًا ثانيًا، والدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس غرفة القليوبية، أمينًا للصندوق، وأكرم الشافعي، رئيس غرفة الإسماعيلية، أمين صندوق مساعد، ومحمد أبوسعدة، رئيس غرفة بورسعيد، سكرتيرا عاما.