أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 .. عساف الغريب يستمد قوته من الغجر (فيديو)

قررت جليلة ( مي عمر ) مقابلة عساف للمرة الثانية لكي تطلب منه ترك البلد والإبتعاد عن الدم ولكنه يرفض

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 .. عساف الغريب يستمد قوته من الغجر (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:24 م, الأثنين, 19 أبريل 21

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 تقدم أحداثه مفاجئات جديدة فالاولي هي بيع غفران الغريب ( أمير كرارة ) لوالدته شامية فقام بالذهاب لعساف الغريب ( أحمد السقا ) وأخبره أن أمامه طريقين الأول أن يسلم له والدته ويتركه يعيش أو أنه سيقتله لأنه وجد أن تعطشه لقتل غريمه أهم عنده من عودة والدته .

وعلى الجانب الاخر قررت جليلة ( مي عمر ) مقابلة عساف للمرة الثانية لكي تطلب منه ترك البلد والإبتعاد عن الدم ولكنه يرفض ذلك ويرددا معا كلام كان يردده قديما قبل حبسه ويتمثل في أن الشخص الخايف ميت وهو ما لم يرضي به .

كما يذهب على الغريب ( دياب ) رئيس المباحث وأبن عم وخاله عساف الغريب لمنزله ليطلب منه الاختباء عدة أيام حتى يقوم بحل المشكلة ، ولكن عساف يذكره أنهم عندما كانوا صغار دافع عنه ضد غفران وحلف الأخير أنه سيقتلهم ولم يستطع فعل شئ ، ولكن على الغريب أخبره أنه حاليا قادر على القتل .

وتقوم جليلة بضرب إحدى زوجات أخوها عمدة البلدة ( إدورارد ) عندها تتهمها في شرفها بانها تعيس في منزل أخيها لتفعل ما يحلوا لها ، وتعتذر جليلة على ما فعلته لأخيها في زوجته ، وتخبره أنها ذهب لتقنع عساف بالهرب وباغتها بأنه بالتأكيد رفض وأعلن أن ما يفعله سيكون سببا في قتله قريبا جدا

في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 دميري يفكر في دعم أخيه عساف والغجر ينتقلون لأرضهم الجديدة

وأخو عساف الكبير دميري ( محمد جمعة ) وأخته ( منة فضالي ) يعلنون معا خوفهم عليه وتحاول الأخت الصغري حث أخوهم الكبير على الوقف بجانب أخيه الصغير خاصة أنه بمفرده تماما أمام عساف الغريب .

وكبير الغجر يعلن لهم انهم سينتقلون للعيش بالأرض الجديدة التي يملكها الغجر ولكن والدته ترفض بشدة هذا الاقتراح وتعلن أنها لن تذهب للعيش في أرض الرجل الخاطف لأختها الوحيدة .

وعندما تخبر خاله غفران بما سيقوم به نجلها يخبرها أنه سيحرقهم جميعا في أرض عساف الغريب ، وسيكون ذلك خيرا له بدلا من حرقهم فى أرضه بعد تعاون كبيرهم مع غريمه .

بدأت قصة حب تظهر في المسلسل بين حمزة ( أحمد مالك ) وفاطمة ( ريم سامي ) خادمة عساف الغيرب لكنه تصدمه وتتهمه بقلة الحياء .

وتصبح قوة عساف الغريب متمثلة فى إتحاده مع الغجر وغفران الغريب يحتمي في اهالى البلد الأصليين من أقاربه من ناحية والده وكل مجموعة تضرب النيران وتنادي باسم كبيرها .

وبعد وصول عساف الغريب لشامية يقتل الرجل الذي كان يخفيها لأنه ساومه على دفع 18 مليون جنيه لإعادة والدة غفران له ، ويصل كبير الغجر لمكان خالته شامية ويواجه عساف

مسلسل نسل الاغراب  يعرض يوميا على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساءا ، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.وعلى قناة mbc 1  يعرض الساعة 11 مساءا

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.