أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17.. جليلة تختار عساف الغريب (فيديو)

قال سليم لأخيه حمزة إنه يخاف أن يأتى اليوم الذي يقف كل واحد منهم أمام الآخر

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17.. جليلة تختار عساف الغريب (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

11:48 م, الخميس, 29 أبريل 21

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17.. اجتمعت عائلة الأغراب معا في منزل على الغريب (دياب) والحاجة نجاة ( فردوس عيد الحميد ) لتقوم بتخيير جليلة () أبنة زوجها الراحل بين غفران الغريب () وعساف الغريب ( ) ، واعلنت جليلة أنها ستختار من يكون نجليها بسببه فى أمان ، ووقع اختيارها على عساف الغريب .

ماحدث جعل غفران الغريب يلقي عليها يمين الطلاق ، ويطلب من عساف إعادة والدته فى نفس اليوم ، ووعده عساف بذلك ، كما قال له أنه لا يريد حمزة فهو تربي على يد غفران ولا يعتبره نجله .

وعند ذهاب حمزة ( أحمد مالك ) وسليم ( أحمد داش ) لها حدث بنتهم خلاف شديد ولم تعط لهم جوابا لأسباب اختيارها لعساف ، ولكنها قالت لأخواتها وأمها أنها أختارت الذي سيقتل أبنائها لو لم تفعل ذلك ، وأكد على أن غفران لن يؤذي أبنائه وسيحميهم ، أما لو كانت اختارته فكان عساف سيقوم بقتلهم الأثنين .

وقال سليم لأخيه حمزة أنه يخاف أن يأتى اليوم الذي يقف كل واحد منهم أمام الآخر ولكن حمزة أكد له أن والدهم واحد وهو غفران الغريب ولن يحدث أن يكونوا ضد بعض أبدا .

أحداث مسلسل نسل الأغراب يعرض في الأوقات التالية

مسلسل نسل الاغراب  يعرض يوميا على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساءا ، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.وعلى قناة mbc 1  يعرض الساعة 11 مساءا .

يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة وربى نجله حمزة .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.