أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 ... موت عزيزة الغريب يغير الأمور (فيديو)

كان وقع خبر الوفاة على علي الغريب ( دياب) هو الأكبر ، فماتت حب عمره دون أن يستطيع توديعها

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 ... موت عزيزة الغريب يغير الأمور (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

11:46 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 … بعد وفاة عزيزة الغريب ( ) لم تعرف ابنتها ( ملك زاهر ) من الذي يمكن أن تتوجه له فأبوها محبوس وعائلتها مقسومة بين طرفين ، فقررت الذهاب لطرف منهم وتوجهت لقصر خالها عساف الغريب ( ) للاستنجاد به وأخباره أن امها توفت .

بكي عساف عند رؤية جثة أخته الوحيدة ، وظل يتحدث معها فى انه كان حزينا من أفعالها ، وكان ينوي عدم مسامحتها لكنه عندما علم خبر موتها وجد نفسه متأثرا وحزينا ، وقام بتقبيل جبينها .

كان وقع خبر الوفاة على علي الغريب ( دياب) هو الأكبر ، فماتت حب عمره دون أن يستطيع توديعها ، وعندما دخل عليه زميله في العمل وجده يبكي بحرقة ، وحكى له عنها دون أن يخبره أنها أبنة عمه أو أن زوجها هو الذي آجر أشخاص لقتله بضرب النار على الكمين .

رفض غفران الغريب ( أمير كرارة ) أن تذهب جليلة ( مي عمر ) لعزاء أبنه عمها ــ لانها أخت عساف ــ وأخبرها أن مشكلته ليست في محاولة قتل على الغريب أخوها ولكن المشكلة في أن زوج عزيزة لم يأخذ رأيه ، وهو ما جعلها تخبره أن كرهه لأخوها سيكون سببا في كرهها له .

وقف عساف الغريب أمام عمه ليجبره على أن تعيش أبنة عزيزة لدي خالته ( فردوس عبد الحميد ) وعندما حاول عمه ذكر أن على الغريب كان يحب والدتها ، باغته عساف بأن الحل الوحيد لأن تترك البنت البيت هو أن يقوم عمه بمحاولة ضربه وهو ما يتمناه عساف جدا ، وبالفعل أصبحت أبنه عزيزة تعيش في منزل على الغريب .

ذهب غفران وجليلة لمنزل على الغريب بعد أن ترك عساف البيت ليطلب منهم أن يخبروه أنه أتي بجليلة لتخييرها الأن لإنهاء هذا الأمر

أحداث مسلسل نسل الأغراب يعرض في الأوقات التالية

مسلسل نسل الاغراب  يعرض يوميا على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساءا ، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.وعلى قناة mbc 1  يعرض الساعة 11 مساءا .

يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة وربى نجله حمزة .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.