أحداث مسلسل موسى الحلقة 8 ... البطل يجد غريما جديدا ويعلن البحث عن أخته (فيديو)

ظهر ثعبان بجوار والدة موسي وهي نائمة وغير قادرة على الحركة ليكون هذا الخطر القادم ناحيتها يمكن أن يكون سببا في موتها أو أن أحدا سينقذها الحلقة القادمة

أحداث مسلسل موسى الحلقة 8 ... البطل يجد غريما جديدا ويعلن البحث عن أخته (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

8:12 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

مسلسل موسي الحلقة 8 يبدأ سرد حكاية البطل ووالدته ( عارفة عبد الرسول ) بعد نزوحهم من سوهاج للجيزة بعد غرق القرية بسبب الطوفان ، ويقرر موسي ( ) بناء مكان صغير يسعهم معا على النيل أمام الأهرامات.

وعندما طلبت والدته أن يقوم بالقصاص بقتل أخته دفاعا عن شرف العائلة أعلن أمامها أنه سيقرر عندما يجدها أولا .

ونوفل ( ) يطلب يد شفيقة ( هبة مجدي ) أخت موسي ، ويحاول يقنعها بأن يقال عنها هربت وتزوجت أفضل من أنها هربت لأنها بالفعل غير شريفة .

والواضح أن ترك موسي لسوهاج والابتعاد عن كل الأشخاص الذين كرهوه لم يكن كافيا لبداية حياة جديدة بل ظهر له غريما أخر وهو واحد من الأغنياء ( رامي وحيد ) والذي أصبح موسي يعمل لديه في قصره ، فيرفض موسي الاعتداء عليه بالكرباج مما يجعله يعاقبه بحمل كافة الحجارة الموجودة لتعلية سور القصر بمفرده .

وظهر ثعبان كوبرا بجوار والدة موسي وهي نائمة وغير قادرة على الحركة ليكون هذا الخطر القادم ناحيتها يمكن أن يكون سببا في موتها أو أن أحدا سينقذها الحلقة القادمة  

مسلسل موسي الحلقة 8  يعرض في الأوقات التالية 

يعرض المسلسل يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

المسلسل بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .