أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 15.. جلال يصل لفيديو إدانة سليم في قضية ابنته مقابل 100 ألف جنيه

وبالفعل يقابل جلال البودي جار على إحدى القهاوي بمنطقة شعبية

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 15.. جلال يصل لفيديو إدانة سليم في قضية ابنته مقابل 100 ألف جنيه
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:49 ص, الثلاثاء, 27 أبريل 21

يعرض مسلسل ضل راجل يوميا للجمهور ، وشهدت الحلقة 15 ذهاب ياسر جلال الذي يقوم بدوره جلال للمكان الذي اتفق على مقابلة بودي جارد فيه من اجل الحصول على فيديو يثبت اعتداء سليم الذي يقوم بدوره محمد يسري على ابنة جلال شهد التي تقوم بها رنا رئيس .

وبالفعل يقابل جلال البودي جار على إحدى القهاوي بمنطقة شعبية ويطلب منه 100 الف جنيه لاعطاءه الفيديو الذي يدين سليم ، فيبدأ جلال في محاولة تدبير المبلغ ويرفض عرض خاله عليه باعطاءه المبلغ لكن يوافق على قرار زوج اخته الذي يقوم به مجدي فكري في المسلسل ببيع المنزل وتعارض جلال في ذلك زوجته القعيدة وتقوم بها نيرمين الفقي ، ويرفض جلال التحدث في الامر مع محمود عبد المغني الذي يوقم بدور ضابط حتى لايتضيع عليه فرصة الحصول على الفيديو .

ويتحدث خليل بك الذي يقوم به نبيل نور الدين  مع ابنته غادة ويسألها: هل رآكِ أحد خلال وضعك قرص المخدر فى عصير شهد يوم الحفلة؟ ليطمئن على براءة ابنته لكنها تخبره بكل تفاصيل الواقعة .

ويعود المخرج بالزمن فلاش باك، ليلة الحادث، حين وقعت شهد مغشية عليها، فنقلها سليم وأصدقائه بسيارة غادة ثم ألقوها فى الطريق وهو المشهد الذى نجح البودى جارد فى تصويره، ويثبت التهمة على سليم  محمد يسرى  وأصدقائه .

مسلسل ضل راجل يوميا في تمام الساعة 11 ونصف مساء على قناة الحياة ويعاد في الساعة 4 صباحا اعادة اولى والساعة 4:45 صباحا اعادة ثانية على الحياة 2.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:49 ص, الثلاثاء, 27 أبريل 21