أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2: أحمد العوضي يحضر جلسة صلح عرفية ومشاعره تتحرك تجاه ياسمين عبد العزيز

جابر عليه أن يتحمل أخذ ثأر أبن عمه الذي قام بتهريبه بعد قتل والده المعلم الديب

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2: أحمد العوضي يحضر جلسة صلح عرفية ومشاعره تتحرك تجاه ياسمين عبد العزيز
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:04 ص, السبت, 25 مارس 23

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2 التي عرضت للمشاهدين بقناة بطولة ON بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ذهاب جابر الكوماندا _ أحمد العوضي_ لجمعية أبناء سوهاج من أجل حضور قعدة لصلح عرفية يحضرها رزق _ ضياء عبد الخالق _  ابن المعلم الديب الذي تم قتله في أحداث الحلقة 1 لمسلسل ضرب نار .

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2

ويقول رزق إن جابر عليه أن يتحمل أخذ ثأر أبن عمه الذي قام بتهريبه بعد قتل والده المعلم الديب، وسيقوم بأخذ ثأر أبيه منهما الإثنين ويقوم برفع سلاحه في وجه جابر الكوماندا ، لكن كبار الجلسة _ حسن العدل _ يقوم بأخذ السلاح من زرق.

 كما يقوم زيدان _ ماجد المصري_ بقتل العترة _ محمود غريب_ ويقوم بطلب دفن جثته بواسطه مساعديه ليقول لهم هذه نهاية كل خاين لزيدان .

وشهدت الحلقة 2 لمسلسل ضرب نار لقاء جابر الكوماندا بمهرة _ ياسمين عبد العزيز _ بعد أن سقطت أموالها في الشارع فيقوم بأخذها واعطائها لها لكنها تعنفه لسيره ورائها وتشكره على رده أموالها وتبدأ مشاعر الكوماندا تتحرك تجاه مهرة ليقول في نفسه ” اللهم اجعلها مهرة قلبي” .

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري ، تأليف ناصر عبد الرحمن واخراج مصطفى فكري ويعرض بقناة  ON حصريا .