أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 : سيد رجب يتوسط مع ماهر ليعمل خميس لدى سلوى خطاب

شهدت أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 التي عرضت للمشاهدين ، مقابلة  المعلم صبيح _بيومي فؤاد_ لخميس _ صبري فواز _ بعد خروج الأخير من السجن

أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 : سيد رجب يتوسط مع ماهر ليعمل خميس لدى سلوى خطاب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:53 ص, الأحد, 26 مارس 23

شهدت أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 التي عرضت للمشاهدين ، مقابلة  المعلم صبيح _بيومي فؤاد_ لخميس _ صبري فواز _ بعد خروج الأخير من السجن ليفاجأ خميس بارتداءه لملابسه .

وقام أيضا كريم الأبنودي ابن رمضان_ سيد رجب _ بدعوة صديقته وزوجها للجلوس مع أسرته والده رمضان ووالدته سعاد _ سلوى عثمان_ طيلة شهر رمضان وضيافتهما ، لكن بمجرد أن يعلما ذلك يقوما بتعنيفه بشدة قائلين له ” انت حمار ” بسبب المصاريف الزائدة عليهما .

أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3

ويقوم رمضان وماهر _ أحمد صيام_ بالذهاب للمعلمة _ سلوى خطاب _ في قهوتها الخاصة والتوسط لخميس أن يعمل معها وأخذ تعهدات عليه لو قام بأي مشكلة معها ستطرده من العمل بعد أن كشف لها الاثنان أن خميس ليس حرامي وانما يمكن أن يرتشي أموالا وينصب لكنها ستفعل خيرا في شهر رمضان حينما تقوم بتشغيله معها بعد موت والديه وهو في السجن .

مسلسل رمضان كريم 2 تأليف أحمد عبد الله واخراج سامح عبد العزيز وانتاج أحمد السبكي ويعرض على قنوات النهار والنهار دراما في شهر رمضان يوميا .