أحداث مسلسل «رمضان كريم 2» الحلقة 1: مواقف كوميدية وظهور الراحل محمود الجندي

ظهرت صورة والده الراحل محمود الجندي في الخلفية

أحداث مسلسل «رمضان كريم 2» الحلقة 1: مواقف كوميدية وظهور الراحل محمود الجندي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:40 ص, الجمعة, 24 مارس 23

شهدت الحلقة الأولى لمسلسل رمضان كريم 2 التي عرضت للجمهور، العديد من الأحداث المثيرة فبدأت بسؤال رمضان الذي يقوم بدوره “سيد رجب” سامي ” محمد لطفي” عن سبب وجود “ورقة بفرة” في سيارته ، وظهرت “زيزي” التي تقوم بدورها نجلاء بدر وهي تصلي ومعها ابنتها وتطلب منها الدعاء لتكون طالبة متفوقة .

أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 1: سيلفي بين كمال ووالدته

كما ظهرت الفنانة القديرة إنعام سالوسة وتجسد شخصية “الخالة نفيسة” وهي تجمع أموالا من أهالي المنطقة من أجل زينة شهر رمضان، ودار حديث بين الفنانة سلوى محمد علي وكريم عفيفي يقوم بدور “كمال” أثناء طلبه التقاط صورة سيلفي مع والدته للاحتفال بقدوم شهر رمضان، وظهرت صورة والده الراحل محمود الجندي في الخلفية والذي قدم دور “الحاج كريم” في أحداث الجزء الأول لمسلسل رمضان كريم .

قصة مسلسل رمضان كريم 2

وانتهت أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 1، بمشهد  للفنانة سلوى عثمان وهي تقود السيارة،  حيث يشاهدها زوجها رمضان وينفعل عليها، وتذكرت سلوى عثمان في مشهد جمعها مع زوجها سيد رجب بعض من رحلوا عنهم وتوفوا قائلة: البيت فضي علينا يا رمضان.

مسلسل رمضان كريم 2 يشارك في بطولته سيد رجب، نجلاء بدر، صبري فواز، محمد لطفي، سلوى عثمان من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.