أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 2 .. صدفة قلبت الأحداث رأسا على عقب

بدأت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة ٢ بطولة الفنان مصطفي شعبان بوجود مجموعة طالبات في معمل المدرسة الانترشيونال ، محتجزين من اثنين من الخاطفين

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 2 .. صدفة قلبت الأحداث رأسا على عقب
سلوى عثمان

سلوى عثمان

11:36 م, الأحد, 3 أبريل 22

بدأت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة ٢ بطولة الفنان مصطفي شعبان بوجود مجموعة طالبات في معمل المدرسة الانترشيونال ، محتجزين من اثنين من الخاطفين الذين طلبوا إلغاء بعض المناهج الدراسية لفك اسر الرهائن .

ليقوم عامر _ مصطفي شعبان _ بالقفز من أحد نوافذ المعمل وإنقاذ الطالبات ، وكانت هذه هي المرة الاولى التي يدخل فيها المدرسة الانترنشيونال باعتباره اخصائي اجتماعي .

تكشف الأحداث أن عامر وجوده في المدرسة جاء صدفة ، فمديرة المدرسة زهرة _ لبلبة _ طلبت من احد معاونيها _ صلاح عبد الله _ التواصل مع دكتور علم اجتماع بالجامعة الأمريكية يحمل نفس اسم عامر الثلاثي . ومع الفارق الكبير بين عامر المطلوب ، والذي حضر للمدرسة بالصدفة إلا انه سيعمل في المدرسة كنوع من التجربة . ويكتشف المتفرجون في هذه الحلقة أن عامر لديه عمل خاص به يتمثل في تشغيله للعديد من الموتوسيكلات لتوصيل اي طلب لمن يريد ذلك .

وكان هناك مفارقات عديدة في هذه الحلقة ومنها حب مدرس الالعاب في المدرسة الناشيونال لمدرسة الألعاب في المدرسة الانترنشيونال ومحاولاته الساذجة لجذب نظرها .

كما اظهر المسلسل العديد من مشكلات المدرسين بطريقة ساخرة وبها العديد من المفارقات .

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي .

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .