أحداث مسلسل توبه الحلقة 29.. طرزان يقضى على إبراهيم بعدما اكتشف خيانته

توبه ينقذ إحسان من إبراهيم

أحداث مسلسل توبه الحلقة 29.. طرزان يقضى على إبراهيم بعدما اكتشف خيانته
رحاب صبحي

رحاب صبحي

3:34 م, الأحد, 1 مايو 22

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل توبه وصوله إلى منزل إحسان و إحباطه محاولة قتل إبراهيم -دياب -لإحسان ويطلب توبه منها الرجوع معه لأن تواجدها فى شقتها خطر على حياتها.

ويهبط إبراهيم من خلف المنزل ليجد طرزان – محمد لطفى – يخبره بأنه دبر مكيدة لقتل توبه ويأخذه ويذهب ويطلب توبه من سيحة توصيل إحسان للقصر والنزول في جناحها الخاص ويذهب طرزان مع إبراهيم للبيت في وجود سماح، التي أعددت الطعام وأثناء تحضير الطعام وضع طرزان سم في طبق إبراهيم وبدأ السم يجري في جسده وصرخت سماح ولكن كتم طرزان صوتها.

الحلقة 29 من مسلسل توبه

وخرج إبراهيم وهو يتألم وغير قادر على المشي ثم سقط على الأرض ووجد توبه أمامه، ولم يساعده توبه وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة وتركه وذهب.

مسلسل توبه من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.

تدور قصة مسلسل توبه في منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته  توبه، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد توبة لينغص عليه صفو حياته.