أحداث مسلسل توبة الحلقة 2 .. إبراهيم يجد طرف الخيط لإيجاد اخيه (فيديو)

مسلسل توبة يعرض على قناة mbc مصر ، الساعة 1 ظهرا والإعادة الساعة 7 مساءا و الساعة 3 صباحا ، وعلى mbc مصر 2 يعرض الساعة 3 عصرا والإعادة 9 مساءا ، كما سيعرض على منصة شاهد vip

أحداث مسلسل توبة الحلقة 2 .. إبراهيم يجد طرف الخيط لإيجاد اخيه (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:11 م, الأحد, 3 أبريل 22

تبدأ احداث مسلسل توبة الحلقة 2 بنجاح توبة _ عمرو سعد _ في منع بلطجية المعلم سيد الاجنبي _ ماجد المصري _ من هدم منزل عائلة زوجته .
وقرر المعلم سيد الانتقام من توبة جراء ماقام به أمام اهالى الحارة ، ولن يكون الانتقام بقتله وإنما بفضحه لتكون فرصة لكي تكره زوجته _ أسماء أبو اليزيد _ ، وبذلك تكون الفرصة سانحة ليتزوجها المعلم سيد فيما بعد .
إبراهيم _ دياب _ شقيق توبة يحاول البحث عنه فى كل مكان ويذهب لوالد توبة _ الاثنين أشقاء من الام فقط _ لسؤاله عن مكانه ويعلم بالصدفة أن هناك شخص يرسل له حلويات من بورسعيد فيقرر السفر لهناك للبحث عن توبة هناك .
كما يكتشف إبراهيم أن حبيبته السابقة تزوجت من خاله _ محمد لطفي _ ويكتشف المتفرجين انهم كانوا يعملون معا في عمليات مشبوهة ومعهم توبة وكان هذا العمل السبب في حبس إبراهيم ٧ سنوات .

ومسلسل توبة تدور أحداثه في منطقة شعبية في بورسعيد،ويعيش توبة وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة .

مواعيد مسلسل توبة

مسلسل توبة يعرض على قناة mbc مصر ، الساعة 1 ظهرا والإعادة الساعة 7 مساءا و الساعة 3 صباحا ، وعلى mbc مصر 2 يعرض الساعة 3 عصرا والإعادة 9 مساءا ، كما سيعرض على منصة شاهد vip .
يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة مع عمرو سعد، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح .
ويلعب عمرو سعد خلال احداث المسلسل دور شاب اسمه توبة يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق إبراهيم، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.