أحداث مسلسل النمر الحلقة 22..فريدة تقتل حسن ظنا منها أنه من قام بإجهاض طفلها

أهم الاحداث القبض على عبد الله رضوان (محمد إمام)، حيث قدم عنتر الحلق (بيومى فؤاد) بلاغا بسرقته وسرقة كبار الصاغة وبلاغا أخر بأنه النمر

أحداث مسلسل النمر الحلقة 22..فريدة تقتل حسن ظنا منها أنه من قام بإجهاض طفلها
رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:06 ص, الأربعاء, 5 مايو 21

شهدت أحداث الحلقة 22 ،بالقبض على عبد الله رضوان حيث قدم عنتر الحلق (بيومى فؤاد) بلاغا بسرقته وسرقة كبار الصاغة وبلاغا آخر بأنه النمر، ولكن أنكر عبد الله كل البلاغات المقدمة ضده ،وليس هناك أى إثباتات عليها، وعن النقود التى أصبحت معه قال إن عمه الشيمى رضوان أعاد له حقه. 

ويقرر الشيمى بيع معرض الزمالك لأنه يحتاج لنقود فتقوم المهندسة عبير بإحضار أحد المشترين له ولكن بخسارة خمسة ملايين جنيه فيضطر الشيمى على الموافقة، كما تم القبض من الشرطة  علي الشيمى بتهمة صناعة ذهب مضروب، ويستنجد بالمحامى الذى لم يجد حلا سوى أن يجعل عامل  عند الشيمى يعترف أنه وراء ذلك ولكن بمقابل 2 مليون جنيه فيوافق الشيمى على الفور ويخرج منها.وهذا مدبر من النمر (محمد إمام) انتقاماً من الشيمى .

ملك تذهب لعبد الله وتطلب منه ان يترك والدها فى حاله

وتذهب ملك (هنا الزاهد) لعبد الله (محمد إمام)، وتسأله هل له علاقة بما حدث لوالدها ودخوله السجن، فأجابها أنه من دبر كل ذلك ،كما أنه هو السبب أيضا فى خروجه من السجن فتطلب منه أن يتوقف عما يفعل فقد أخذ كل حقوقه وحقوق والده ، ويرفض عبد الله ويقول لها إن حقه لم يعد بعد، فتعلن أمامه أنها من هذه اللحظة عدوه له بالرغم من حبه لها .

وعلى جانب آخر يذهب موظفو الضرائب لعنتر الحلق ( بيومى فؤاد) وتبلغه بضروره دفع الضرائب وقدرها 5 مليون جنيه ،المتأخرة وإلا سيتم الحجز على المحل 

كما تذهب ملك لمحل والدها لتجد فريدة جالسة على مكتبها فتطردها وتوبخها، وبعد خروجها من المحل تذهب فريدة لحسن (خالد أنور) ويطلب منها أن يقابلها فى شقته الذى اعتادت الذهاب لها فوافقت وفور وصولها للشقة أخرجت السكين من حقيبتها وضربت بها حسن ظنا منها أنه من قام بإجهاض طفلها ومنعها أن تكون أما طيلة حياتها.

والدة عبد الله تظهر فى الصاغة لاول مرة

وتنتهى أحداث الحلقة  بظهور والدة عبد الله (سوسن بدر) لاول مرة بصحبة  نصر (حجاج عبد العظيم)، فيخرج عبد الله (محمد إمام) من المحل على الفور ويقبل يدها ويرحب بوجودها. 

مشهد من مسلسل النمر

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى .

مشهد من مسلسل النمر

تدور قصة المسلسل : في منطقة الصاغة والصراعات بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مشهد من مسلسل النمر

موعد عرض مسلسل النمر مسلسل على قناة  الحياة فى تمام الساعة 10:15 ، وعلى الحياة دراما فى الساعة 11:30