أحداث مسلسل النمر الحلقة 7.. الشيمى يضع مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر على النمر

وصول الشرطة لمكان حادث السرقة وهو محل عنتر الحلق

أحداث مسلسل النمر الحلقة 7.. الشيمى يضع مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر على النمر
رحاب صبحي

رحاب صبحي

9:15 ص, الثلاثاء, 20 أبريل 21

تناولت أحداث الحلقة 7 من مسلسل النمر ،  بوصول الشرطة لمكان حادث السرقة وهو محل عنتر الحلق بيومى فؤاد  والذى ذهب إليه النمر وسرق صفقة الذهب الذى كان قد أتمها عنتر، يذهب عامر أحمد عبد الله محمود  لنوح محمد إمام ليسأله أين كان وقت الحادث لأنه كان يشك فيه ولكن يأكد له أنه لم يخرج من حجرته، ثم تأتى شمس نرمين الفقى ، لتسأله نفس السؤال ومن الواضح أنها أيضا قد شكت فيه. 

ويعود عامر أحمد عبد الله محمود ويراجع كاميرات المراقبة ويلاحظ أن النمر لون عينه بنى ، وهذا يجعله يستبعد على محمد مهران من الشكوك لأن عينه ملونه، وتفتش شمس حجرة ابنها على لأنها كانت تشك فيه أيضا أنه النمر ولكنها لم تجد شيئا، ثم يقرر الشيمى  محمد رياض  أن يضع مكافأة بمقدار مائة ألف جنيه لمن يعثر على النمر. 

تدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

https://www.facebook.com/elnemr.Series/videos/371750880714662

الحقة 7 من مسلسل النمر

مسلسل النمر ، بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسى .