أحداث مسلسل «المداح» الحلقة (7): تاج تعرض على صابر مساعدته وأمينة تتعرض لإغماء بظهور الجن العاشق

عرضت احداث مسلسل المداح الحلقة 7 بطولة حمادة هلال ، الكشف عن شراكة قديمة بين دكتور ابراهيم _ خالد زكي _ ورجل الأعمال هايم _ محمد رياض

أحداث مسلسل «المداح» الحلقة (7): تاج تعرض على صابر مساعدته وأمينة تتعرض لإغماء بظهور الجن العاشق
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:24 ص, الخميس, 30 مارس 23

عرضت احداث مسلسل المداح الحلقة 7 بطولة حمادة هلال ، الكشف عن شراكة قديمة بين دكتور ابراهيم _ خالد زكي _ ورجل الأعمال هايم _ محمد رياض –لتقديم البرامج من أجل ترويج الخرافات ، لكنه يريد فسخ العقد والشراكة فيتدخل وليد _ تامر شلتوت _ في هذا الأمر ويقنعه أن السوشيال ميديا لها تأثير كبير عن البرامج ـ ويقوم بعمل بث مباشر له بيوتيوب ثم يتحدث فيه عن الحرب بين الأنس والشيطان .

أحداث مسلسل المداح الحلقة 7

وعرضت الحلقة 7 لمسلسل المداح أيضا تأكيد تاج _ يسرى اللوزي_ لصابر المداح _ حمادة هلال_ أن العلامة التي في يدها المسحورة تابعة لملوك الجن وأخبرته أنها يمكن أن تساعده لخبرتها في عالم الجن والروحانيات .

وتحاول أحلام _ رانيا فريد شوقي_ السيطرة على عقل حسن شقيق صابر المداح _ خالد سرحان_ وتقنعه أن يقوم بعمل شراكة جديدة بعيدا عن رجل الأعمال هايم _ محمد رياض_ ، وتقوم باللجوء لقراءة الفنجان كحيلة ذكية منها ، لتقوم باثارة فتنة بين رحاب _ هبة مجدي_ وزوجها صابر _ حمادة هلال .

كما يقوم حمزة_ أحمد كشك_ باقناع شقيقته أمينة _ سلمى أبو ضيف_ بضرورة اسقاط جنينها من الجن العاشق لكن يظهر الجن فجأة لهم على هيئة شقيقته أمينة ويهدده أنها ستموت لو اقتربت من الجنين ، فينصرف حمزة هاربا من الرعب مما شاهده وتفقد أمينة الوعي .

مسلسل المداح تأليف أمين جمال واخراج أحمد سمير فرج ، ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم محمد رياض ورانيا فريد شوقي ودنيا عبد العزيز وغيرهم .